CAPEX.com توسع فرص الاستثمار في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

من خلال صناديق الاستثمار المتداولة على الأسهم المحلية

أعلنت Capex.com الشركة العالمية الرائدة في تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، عن توسيع عروض فئات الأصول المالية الخاصة بها؛ من خلال إضافة مجموعة جديدة من صناديق الاستثمار المتداولة (ETFs) المصممة خصيصًا لأسواق دولة الإمارات العربية المتحدة وأسواق المملكة العربية السعودية.

تأتي تلك الخطوة الاستراتيجية تأكيدًا لالتزامCapex.com بضرورة تمكين المستثمرين؛ من خلال إتاحة فرص استثمارية متنوعة ومحددة؛ تتماشى مع طبيعة أسواق المنطقة. حيث تتميز أسهم صناديق الاستثمار المتداولة، التي أضافتها الشركة مؤخرا للمستثمرين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بالسهولة والفعالية؛ خاصة أنها تتيح الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسهم المحلية داخل الإمارات العربية المتحدة والمملكة. وبالطبع، سوف تقدم تلك الاستراتيجية للمستثمرين نهجًا متوازنًا ومتنوعًا لعمليات الاستثمار.

وتعمل Capex.com على إختيار صناديق الاستثمار المتداولة بدقة متناهية؛ بما يتماشى مع الطبيعة الاقتصادية الفريدة والتفضيلات الاستثمارية لأسواق المملكة والإمارات بشكل خاص. حيث توفر الشركة للمستثمرين فرص الاستثمار في صندوق المؤشرات المتداولةiShares MSCI UAE ETF ، الذي يقوم بتتبع نتائج الاستثمار لمؤشر يتكون من الأسهم الإماراتية؛ مثل اتصالات الإمارات وإعمار العقارية وسوق دبي المالي.

وفي المملكة العربية السعودية، يقوم صندوقiShares MSCI Saudi Arabia ETF ، بتتبع نتائج الاستثمار لمؤشر واسع النطاق يتكون من الأسهم السعودية؛ مثل البنك الوطني السعودي، والاتصالات السعودية، وشركة أرامكو.

من جانبها صرحت مادالينا روتارو، المسئول التنفيذي الأول لشركةKey Way Markets LTD ، وهي الشركة المشغلة لموقعCAPEX.com بالإمارات العربية المتحدة، بقولها “يُسعدنا تقديم صناديق الاستثمار المتداولة المبتكرة الجديدة التي أضفناها إلى منصة التداول الخاصة بنا والمصممة خصيصا لمستثمرينا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. حيث تتماشي تلك الخطوة مع المهام الاستراتيجية لـCapex.com ؛ التي تسعى من خلالها إلى إتاحة الفرصة للمستمرين لاختيار وتحديد آليات الوصول إلى أسواق المال العالمية وتزويد العملاء بحلول استثمارية مبتكرة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم بدقة متناهية”. وتابعت بقولها “بالطبع، تنويع الأصول والأدوات المالية؛ يعد حجر الزاوية لاستراتيجيات الاستثمار الناجح، ولدينا قناعة تامة بضرورة تزويد عملائنا بمجموعة واسعة من خيارات الاستثمار. وبالفعل، نسعى لتوفير صناديق استثمار متداولة جديدة بعناية فائقة، تعكس جوهر التطورات الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بحيث يتاح للمستثمرين الاستفادة من فرص نمو القطاعات الاقتصادية المختلفة. ونسعى من خلال سياساتنا التي تستهدف الأسواق المحلية، إلى توظيف أهدافنا الاستثمارية الفريدة بشكل أفضل لخدمة عملائنا”.

وبفضل الآليات والحلول المبتكرة التي توفرها CAPEX.com ، سُيتاح للمستثمرين الاستفادة من الأصول المالية المتنوعة التي تغطي الصناعات والقطاعات الاقتصادية الواعدة؛ بالإضافة إلى تعزيز قدراتهم لتنويع استثماراتهم وامتلاكهم محافظ استثمارية مرنة ومتكاملة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية عند استكمالها عام 2025 التزام الإمارة بدعم القطاع الثقافي

تستكمل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في عام 2025 الأعمال التطويرية في المنطقة الثقافية في ...

انعقاد الاجتماع الواحد والخمسين لمجلس المساهمين في القاهرة بحضور ممثلي 21 دولة و 4 منظمات عربية

راشد الهارون مديرا عاما لـ “ضمان الاستثمار” خلفا لعبد الله الصبيح · ارتفاع عمليات تأمين ...

Bybit تحتفل بتخطي عتبة 30 مليون مستخدم وتحقيق نمو هائل يرسخ ريادتها في قطاع الويب 3,0

احتفلت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، ...