عشاق الشوكولاتة، هذا لكم!

LAKRIDS BY BÜLOW تكشف عن تحف الحلويات الدنماركية في وسط بيروت

بيروت، لبنان، الجمعة ٨ كانون الأول ٢٠٢٣ – تقدم علامة الحلويات الدنماركية الشهيرة، LAKRIDS BY BÜLOW، سحرها لبيروت من خلال مجموعتها المتميزة من الحلويات عالية الجودة مع افتتاح أول متجر لها في المدينة. منذ عام ٢٠٠٧، كانت LAKRIDS BY BÜLOW مترادفة للحرفة الفنية في مجال صنع الحلويات الفاخرة، والآن، يحظى اللبنانيون بفرصة للاستمتاع بهذه الحلويات اللذيذة.

كشفت LAKRIDS BY BÜLOW عن متجرها الرسمي خلال شهر الأعياد المجيدة يوم الخميس ٧  كانون الأول، في أسواق بيروت – وسط بيروت. كان الافتتاح الضخم احتفالًا بتميز هذه العلامة الدنماركية، بهدف جلب روح LAKRIDS BY BÜLOW إلى قلب بيروت.

تتوفر إبداعات الشوكولاتة الفريدة والمثيرة أيضًا في متاجر LAKRIDS BY BÜLOW المؤقتة في ABC: الأشرفية، ضبية، وفردان، مما يتيح الفرصة للزبائن تجربة سحر منتجات العلامة التجارية الفريدة.

حققت LAKRIDS BY BÜLOW سمعة ممتازة لإعادة ابتكار الحلويات التقليدية، في مغامرة غير مألوفة، من خلال اعتناق جاذبية وسحر عالم “عرق السوس” كعنصر رئيسي، بعيداً عن العروض التقليدية المركزة على الشوكولاتة.

شهيرة بتفانيها في تقديم تجربة استثنائية، أطلقت LAKRIDS BY BÜLOW نكهات المجموعة المحدودة لموسم الشتاء تحت اسم “Winter Wonders”، متاحة الآن في المتجر وعبر الموقع الإلكتروني للشراء عبر الإنترنت.

الاستدامة في صميم العمل – LAKRIDS BY BÜLOW ليست مجرد تجربة استثنائية، بل هي أيضًا مسؤولية. تضع العلامة تأكيدًا كبيرًا بأهمية الاستدامة البيئية، حيث قامت بإطلاق برطمانات قابلة لإعادة الاستخدام لمنتجاتها. فقد تم تصميم هذه البرطمانات لتكون قابلة لإعادة الاستخدام – يمكنكم حتى زراعتها! يُظهر الالتزام في مجال الاستدامة التفاني في ممارسات صديقة للبيئة.

مع افتتاح أبواب متاجر بيروت، تعد LAKRIDS BY BÜLOW بأن تكون مأوىًا لأولئك الذين يحبون الحلوى ويقدرون الأشياء الراقية في الحياة، وتقدم تجربة فريدة وفاخرة في عالم الحلويات التي تجمع بين التقاليد والابتكار بشكل جميل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسهم الأوروبية قرب أعلى مستوياتها

تحليل السوق التالي عن مهند الطنيجي، مؤسس مركز ويلث للتدريب  ومؤسس شركة Matrix لتطبيقات الذكاء ...

الدولار الأمريكي يشهد أداء محدوداً قبل بيانات الأسبوع المقبل

التعليقات التالية حول الأسواق عن وائل مكارم، كبير إستراتيجي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال ...

الابيض افتتح قسم العلاج النهاري لمرضى السرطان في المستشفى التركي في صيدا: الدولة مستمرة في القيام بواجباتها

أعلن وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض أن الدولة مستمرة في القيام بواجباتها تجاه أهلها ...