“إنفرا اكس” تحقق نجاحاً كبيراً في فعاليات قمة “تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات”

الشركة تفوز بجائزة “أفضل تكنولوجيا مبتكرة خضراء ومستدامة”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 ديسمبر 2023: حققت “إنفرا اكس”، الشركة التابعة لديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع) نجاحاً كبيراً في قمة “تيليكوم ريفيو” لقادة قطاع الاتصالات والتي أقيمت مؤخراً في فندق ومركز مؤتمرات لي ميريديان دبي. وقد شهدت النسخة 17 من القمة مساهمة “إنفرا اكس” برؤى قيّمة في الجلسة الحوارية بعنوان ” تطور التحول الرقمي – الجيل الجديد من شركات الاتصالات”.

وشارك راشد الأحمدي، الرئيس التنفيذي للعمليات في “إنفرا اكس” إلى جانب قادة القطاع الآخرين في الجلسة التي ناقشت تبادل الرؤى حول الثورة الرقمية، بما في ذلك نتائج الاستراتيجيات الرقمية المطبقة، والاستفادة من التقنيات الجديدة للحصول على تجربة رقمية متكاملة، وأهمية الشمول الرقمي واستكشاف آثار التحول الرقمي على شركات الاتصالات.

بدوره، قال راشد الأحمدي، الرئيس التنفيذي للعمليات في “إنفرا اكس”: “إنه من دواعي سرورنا أن نشارك في قمة “تيليكوم ريفيو” لقادة قطاع الاتصالات والمساهمة في الجلسة الحوارية لإلقاء الضوء على أهمية تكاتف الجهود في تشكيل مستقبل الاتصالات. وتستمر “إنفرا اكس” بأن تكون في الطليعة في تقديم حلول مستدامة ومبتكرة في قطاع الاتصالات، وقد شكَّل هذا الملتقى مجهوداً إضافياً للاستمرار في دفع الجهود الممكنة في عالم الاتصال”.

وتقديراً لدعمها الثابت لقطاع الاتصالات، حصلت “إنفرا اكس” على شهادة تقديرية في احتفال نُظّم خصيصاً للرعاة والشركاء. كما حصلت “إنفرا اكس” أيضاً على جائزة “أفضل تقنية مبتكرة خضراء ومستدامة”. ويؤكد هذا التكريم المرموق التزام “إنفرا اكس” بالحلول المبتكرة والصديقة للبيئة، مع التركيز بشكل خاص على تقنية اتصال انترنت الأشياء الرائدة.

وتواصل “إنفرا اكس” القيادة نحو التغيير في التحول الرقمي، والتزامها بالشراكة مع نظرائها في القطاع، حيث إنها تلعب دوراً محورياً في التطور المستمر في قطاع الاتصالات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير السعودي يطٌلع من حبيب على مشاريع مصرف الإسكان

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب السفير السعودي في لبنان وليد ...

اليقين الاقتصادي.. دول الخليج العربي نموذجًا

بقلم الدكتور : محمود عبد العال فراج / 2024 اتجهت الاستثمارات الإقليمية والعالمية في الفترات ...

الريجي ضبطت منتجات تبغية مهربة

واصلت إدارة حصر التبغ و التنباك “الريجي” جهودها لمكافحة التهريب، إذ ضبطت كميات كبيرة من ...