الأسهم الأمريكية تواجه بيانات مؤشر أسعار المستهلك واجتماع الفيدرالي

تحليل الأسواق لليوم عن فيكاس لاخواني، كبير مديري المبيعات في CPT Markets

اليوم، تواصل العقود الآجلة لسوق الأسهم الأمريكية اتجاهها الإيجابي، لتواصل الزخم من الأيام السابقة. ومع ذلك، قد تتزايد التقلبات خلال اليومان المقبلان حيث يواجه تفاؤل السوق بيانات مؤشر أسعار المستهلك (CPI) اليوم. من الممكن أن يتفاعل المستثمرون مع الأرقام الفعلية، مما قد يؤثر على توقعات تخفيض مبكر لسعر الفائدة.

ويتزايد هذا الترقب تجاه اجتماع الفيدرالي غدا، حيث من المتوقع أن يبقي البنك أسعار الفائدة دون تغيير. ومن المرجح أن يستمر النهج الحذر الذي يعتمده الفيدرالي أمام البيانات الاقتصادية، خاصة في ضوء مرونة سوق العمل المستمرة الأسبوع الماضي.

ومن الممكن أن يواجه قطاع التكنولوجيا، الذي سجل أداء إيجابيا يوم أمس، رياحا معاكسة اليوم. انخفضت أسهم شركة التكنولوجيا العملاقة أوراكل بأكثر من 8٪ في ساعات ما قبل السوق كرد فعل على إعلان أرباح الشركة التي جاءت أقل من التوقعات. بالإضافة إلى ذلك، ساهمت الانتكاسة القانونية التي تعرضت إليها شركة Alphabetضد Epic Gamesفي أدائها السلبي بالأمس و افتتاح السوق اليوم. من جهة أخرى، شهدت صناعة أشباه الموصلات أداء قوي يوم أمس، مدعومة بارتفاع بنسبة 9٪ في Broadcomبعد تصنيفه للشراء من طرف بنك سيتي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسهم الأوروبية قرب أعلى مستوياتها

تحليل السوق التالي عن مهند الطنيجي، مؤسس مركز ويلث للتدريب  ومؤسس شركة Matrix لتطبيقات الذكاء ...

الدولار الأمريكي يشهد أداء محدوداً قبل بيانات الأسبوع المقبل

التعليقات التالية حول الأسواق عن وائل مكارم، كبير إستراتيجي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال ...

الابيض افتتح قسم العلاج النهاري لمرضى السرطان في المستشفى التركي في صيدا: الدولة مستمرة في القيام بواجباتها

أعلن وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض أن الدولة مستمرة في القيام بواجباتها تجاه أهلها ...