منصة Bybit تطلق Spot X لتجربة تداول أكثر تميزاً

أعلنت Bybit، ثالث أكبر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، عن إطلاق Spot X، مجمع التداول الفوري المبتكر والمصمم لتحسين تجربة التداول ودعمها بالمكافآت ليستفيد منه مستخدمو المنصة الذين يصل عددهم إلى 20 مليون مستخدم حول العالم.

ويبرز Spot X كحل ثوري وشامل يجمع بين مجموعة متنوعة من المنتجات التي تحقق المكافآت للمستخدمين، بما يشمل ByStarter، و ByVotes، و Launchpad، وToken Splash. وتم تأسيس هذه المنصة لمنح المستخدمين وصولاً يسيراً إلى طيف واسع من المنتجات المرتقب طرحها والمشاريع الناشئة الجديدة، وكل ذلك عبر واجهة استخدام بديهية وسهلة الاستخدام.

وباعتبارها خدمة شاملة، تضمن Spot X للمستخدمين دخولاً مباشراً لأبرز مشاريع العملات الرقمية الواعدة على منصة Bybit. ويتيح التفاعل المحسن مع الفعاليات المدعوم من Spot X، للمتداولين الاطلاع على أبرز نشاطات إدراج العملات الرقمية الجديدة عبر Bybit والعروض المرتبطة بذلك، ليتمكنوا من اغتنام شتى هذه الفرص. ويمكّن ذلك المستخدمين من المشاركة بكفاءة في أحدث الحملات، ويضمن مواكبتهم لأحداث إطلاق العملات الرقمية الكبرى.

وتمثل Spot X أكثر من مجرد منصة، إذ تعد بوابة لتجربة تداول أكثر تميزاً، وتمنح المستخدمين القدرة على الاستفادة من كامل إمكانات التداول المباشر بشكل فعال ومدعوم بالمكافآت.

وفي هذا السياق، قال بن تشو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit: “تمحورت رؤيتنا من تقديم Spot X عبر منصة Bybit حول تأسيس بيئة تداول تمنح المستخدمين القدرة على الاستفادة من شتى الفرص دون فقدان أي فرصة جديدة. وجاء ذلك انطلاقاً من إيماننا بضرورة رفد المستخدمين بالأدوات الضرورية التي تمكنهم من فهم توجهات السوق بسرعة ومواءمة ممارسات التداول وفقاً لها. فنحن لا نعمل على تمكينهم فحسب، بل نحرص على إثراء تجربة تداولهم بالكامل”.

وتجسد Spot X التزام منصة Bybit بإطلاق أرقى الابتكارات وسعيها الدؤوب لتحقيق رؤيتها المتمثلة بأن تكون أبرز الداعمين لعالم العملات الرقمية. ومع هذه الخدمة الجديدة، تخطو المنصة خطوة أخرى نحو استشراف مستقبل التمويل اللامركزي الذي يعود بالنفع على الجميع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...