Bybit تفتتح أبواب مساحة تعليمية وتفاعلية ملهمة ضمن مقرها العالمي بدبي

سعياً لاستشراف مستقبل التعاون في قطاع العملات الرقمية

أعلنت Bybit، ثالث أكبر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، عن افتتاح أبواب مساحتها المبتكرة المدعوّة The Crypto Ark Space ضمن مقرها العالمي بدبي. وتمثل هذه المساحة مركزاً ملهماً للعملاء وعشاق الويب 3.0 والمتداولين من مختلف الفئات ويوفر بيئة تعاونية بناءة ومساحة للتعلّم وتوطيد العلاقات.

وتجسد المساحة الجديدة رؤية Bybit الرامية لترسيخ العلاقات الوثيقة في مجتمع العملات الرقمية ورفد جميع المعنيين فيه بفرص التعلم الثمينة. وستكون Crypto Ark Trading Academy أول مزايا هذا المركز الجديد، وهي عبارة عن مبادرة طموحة لأكاديمية تعليمية متميزة، تم تأسيسها لتقدم عاماً دراسياً من ثلاثة فصول مع دروس أسبوعية. وبدءاً من طلاب المرحلة الثانوية إلى الكوادر الجامعية والتعليمية، ستكون الأكاديمية ركناً رئيسياً ضمن مجال التعليم المرتبط بالعملات الرقمية.

ولإثراء ما تقدمه من فوائد، سترحب المساحة أيضاً بـ Crypto Kid، المتداول الشاب والمحلل الفني الشهير عالمياً، إذ سيقوم بتنظيم ندوات أسبوعية. وباعتباره بدأ رحلته في عالم التداول من مصروفه الخاص، نجح Crypto Kid، الذي يحمل اسم “إيفي”، اليوم بتأسيس واحدة من أسرع قنوات اليوتيوب نمواً في عالم العملات الرقمية. فقصته تلك ليست ملهمة فحسب، بل تعكس أيضاً الطبيعة الشاملة لعالم العملات الرقمية التي لا تعرف أي حدود.

وفي هذا السياق، قال بن تشو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit: “ترسي مساحة The Crypto Ark Space معياراً جديداً في سبل التعليم المرتبط بالعملات الرقمية وأدوات تعزيز تفاعل مجتمع هذا القطاع. فهدفنا هو استشراف المستقبل الذي يتمتع فيه الجميع بوصول يسير للمعارف الضرورية لتحقيق النجاح في عالم العملات الرقمية”.

وتم تصميم ندوات الأكاديمية، التي تنعقد كل يوم خميس من الساعة 7:00 ولغاية 8:30 مساءً، لتكون قادرة على إحداث نقلة نوعية في مجال العملات الرقمية مع توفير بيئة تفاعلية مثمرة. وإضافة للتجربة الشخصية، ستضمن Bybit الشمول من خلال تسجيل هذه الجلسات، لتتيح للجمهور المشاركة في الرحلة التعليمية عن بعد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية عند استكمالها عام 2025 التزام الإمارة بدعم القطاع الثقافي

تستكمل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في عام 2025 الأعمال التطويرية في المنطقة الثقافية في ...

انعقاد الاجتماع الواحد والخمسين لمجلس المساهمين في القاهرة بحضور ممثلي 21 دولة و 4 منظمات عربية

راشد الهارون مديرا عاما لـ “ضمان الاستثمار” خلفا لعبد الله الصبيح · ارتفاع عمليات تأمين ...

Bybit تحتفل بتخطي عتبة 30 مليون مستخدم وتحقيق نمو هائل يرسخ ريادتها في قطاع الويب 3,0

احتفلت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، ...