“جونسون كونترولز” تحوز على عقد التبريد كخدمة من شركة الفتان العقارية مدته 10 سنوات

العقد يشمل خدمات التبريد الشاملة لبرج “الفتان داون تاون”

قامت شركة الفتان العقارية، شركة العقارات الرائدة في دولة الإمارات، بمنح شركة “جونسون كونترولز” العالمية الرائدة في المباني الذكية والصحية والمستدامة عقد التبريد كخدمة لمدة 10 سنوات.

وتعّد هذه الصفقة الهامة من آوائل المشاريع من هذا النوع التي تنفذها الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والتي تشمل خدمات البنية التحتية للتكييف لضمان راحة سكان برج “الفتان داون تاون”، مشروع شركة الفتان العقارية السكني الرائد في دبي.

من جانبه، قال محمد خالد، نائب الرئيس والمدير العام للشرق الأوسط وأفريقيا في “جونسون كونترولز”: “في منطقة الخليج تمثل الطاقة المستهلكة في التبريد حوالي 50% إلى 60% من إجمالي الطاقة المستهلكة في المباني. ويمكن أن يساعد التبريد كخدمة في تقليل البصمة الكربونية المرتبطة بالتبريد بشكل كبير بنسبة تصل إلى 30%، مما يجعله حلاً صديقاً للبيئة ومستداماً. ونظراً لأن إزالة الكربون من المباني تمثل خطوة ضرورية في معالجة تحديات تغير المناخ، فإن إطلاق التبريد كخدمة يأتي في الوقت المناسب. ويمكن للشركات تحويل مبانيها بسرعة إلى أصول أكثر كفاءة واستدامة دون تكاليف مالية مقدمة، وتسريع رحلتها الصافية الصفرية”.

ويمثل التبريد كخدمة حل ملائم، حيث يمكّن للعملاء والمستهلكين النهائيين سداد الاستهلاك الفعلي فقط، بينما يستفيدون من التكاليف التشغيلية المخفضة، والخدمة المستمرة والكفاءة.

بدوره، قال “سوبي جوزيف”، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الفتان العقارية: “باعتبارها مؤسسة رائدة في تطوير المشاريع البارزة، فإننا في شركة الفتان العقارية نهدف إلى تقديم أفضل ما يمكن تقديمه لعملائنا. وتعكس هذه الشراكة طويلة الأجل مع شركة “جونسون كونترولز” هذا الالتزام. وستساعد مبادرة التبريد كخدمة على ضمان أن تقدم الفتان تاورز داون تاون مساحات معيشية مريحة وفاخرة لجميع السكان. كما يؤكد لهم ذلك إننا نقدم لهم خدمات موثوقة في كافة الأوقات”.

وفي تعليقه على الشراكة، قال “روبن شيريان”، مدير العقارات في شركة الفتان العقارية: “نقدّر نموذج التبريد كخدمة، حيث انه يهدف إلى حماية أصولنا على المدى الطويل ويساعدنا في تجنب الحوادث وتعزيز كفاءة الصيانة. ولا يمثل التبريد كخدمة من “جونسون كونترولز” حلاً من المخاطر فحسب، لكنه أيضاً يتماشى بشكل جيد مع التزام مؤسستنا بالاستدامة البيئية والعمل المناخي. وفي جميع الأحوال، فإن العائد على الاستثمار يستحق هذه الشراكة”.

وبالإضافة إلى العقارات السكنية، فإن التبريد كخدمة يناسب الفنادق، والمستشفيات، والمراكز التجارية، والمكاتب، ومراكز البيانات وغيرها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الودائع بين القدسية والإمكانيات

افتتاحية التقرير الشهري لجمعية مصارف لبنان بقلم الأمين العام الدكتور فادي خلف قال أينشتاين: “الجنون ...

ماستركارد تتعاون مع urpay لتوفير خدمات دفع آمنة ومريحة عبر الحدود

سيعمل الطرفان معًا من أجل تمكين المستهلكين من الحصول على خدمات تحويل ومدفوعات عابرة للحدود ...

هل سيواصل سعر الذهب ارتداده من 2315$ مع تحسن التوقعات الاقتصادية؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ ...