الوسيط الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعزز التزامه بالذكاء الاصطناعي

ويعلن عن إطلاق نسخته التجريبية من مساعد التداول المدعوم بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى العديد من الخدمات والندوات عبر الإنترنت حول الذكاء الاصطناعي

التزام سي أف أي بالذكاء الاصطناعي:

سي أف أي، الشركة الرائد في الوساطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تتمتّع بإرث من الابتكار يمتدّ لأكثر من 25 عامًا، كانت في طليعة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في العام 2023. وتلتزم سي أف أي باستخدام الذكاء الاصطناعي لتمكين المتداولين، حيث تُطبّق بقوة تكنولوجيا جديدة في عملياتها.

بعد الإعلان عن أداة أتمتة التداول التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، Capitalise AI، في وقت سابق من هذا العام، والتي تساعد المتداولين على تنفيذ الاستراتيجيات بدون الحاجة إلى مهارات برمجية، تُعلن سي أف أي اليوم عن إطلاق تطويرها الخاص لمساعد التداول المدعوم بالذكاء الاصطناعي. ويتوفر هذا التطوير حاليًا في إصدار تجريبي في تطبيقها الخاص. وتتبنّى الشركة مسارًا يهدف إلى إحداث ثورة في عمليات التداول عبر الإنترنت، من خلال اعتماد وسائل وأدوات مبتكرة جديدة تهدف إلى حلّ أهم التحديات التي يواجهها المتداولون: إدارة المخاطر، والتحكم في العواطف، والوصول إلى المعلومات البسيطة والتنفيذ التلقائي قدر الإمكان. ويهدف مساعد الذكاء الاصطناعي أيضًا إلى خدمة المتداول باعتباره رفيقه، حيث يقوم بتلبية مجموعة متنوّعة من الاحتياجات، بدءًا من الحصول على أحدث التحليلات وصولاً إلى تنفيذ الطلبات، مثل عمليات السحب وتغيير مستوى الرافعة المالية، وكلّ ما يحتاجه المتداولون.

وتُدرك سي أف أي أنّ كمية المعلومات المتاحة للمتداولين يمكن أن تكون هائلة، خاصةً بالنسبة للأشخاص الجدد في التعامل مع الأسواق عبر الإنترنت. لذلك، يلتزم فريق سي أف أي بتثقيف المتداولين حول تعقيدات استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي الناشئة.

ندوة سي أف أي حول التداول باستخدام الذكاء الاصطناعي:

بالإضافة إلى الجهود المذكورة أعلاه، يُطلق فريق الأبحاث والتعليم في سي أف أي سلسلة ندوات رائدة بعنوان “تداول باستخدام ميزة الذكاء الاصطناعي”

وتمّ إعداد سلسلة الندوات عبر الإنترنت لمساعدة جميع المتداولين على فهم كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي ببساطة والاستفادة منه في تداولاتهم. وتدعو سي أف أي، الشركة الرائدة في مجال الحلول المالية المبتكرة، جميع المتداولين للتسجيل في هذه الندوات عبر الإنترنت، حيث يتم تسليط الضوء على دور الذكاء الاصطناعي في إعادة تشكيل الأسواق المالية.

وتؤكّد سي أف أي أنّ هذه الندوات عبر الإنترنت ستعلّم كيفية استخدام الاستراتيجيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والأدوات المتطورة المتاحة حاليًا، بالإضافة إلى خصوصيات وعموميات التداول بمساعدة الذكاء الاصطناعي. وسيقدّم هذه الندوات عبر الإنترنت فريق من أفضل محلّلي الأسواق وخبراء الذكاء الاصطناعي، الذين سيقودون المشاركين في رحلة تعلّم مثيرة حول استخدام الذكاء الاصطناعي في التداول.

وعلّق السيد هشام منصور، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة سي أف أي، قائلاُ: “في سي أف أي، نحن لا نتبع الاتجاهات فحسب، بل نحن نحددها. ويسعدنا أن نكون الأوائل في المنطقة، وربما على مستوى العالم، في إطلاق مثل هذه الأدوات والخدمات للمتداولين. والتزامنا بتمكين المتداولين والمستثمرين يدفعنا باستمرار أن نكون ليس فقط في طليعة أحدث التقنيات، ولكن في اكتشاف كيف يمكننا تسريع اعتمادها لصالح عملائنا. ويتمتّع الإصدار التجريبي لأداة مساعد التداول المدعومة بالذكاء الاصطناعي بإمكانيات هائلة، وندعو جميع المتداولين لاختبارها وتقديم ملاحظاتهم لنتمكّن من تحسينها

وتطويرها. وتُعتبر ندوات الذكاء الاصطناعي واحدة من الخطوات العديدة لمساعدة عملائنا على تسريع اعتمادهم لأحدث التقنيات، وليكونوا دائمًا في طليعة كلّ ما يتعلّق بالتداول. وسنستضيف العديد من الأحداث المثيرة حول الذكاء الاصطناعي في العام 2024.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...