علامة Fauré Le Page ترتقي بالفخامة إلى مستويات غير مسبوقة مع مجموعة Dragon Scale الجديدة

أعلنت علامة Fauré Le Page الفرنسية الفاخرة، التي بات اسمها مرادفًا للتاريخ العريق والأناقة التي لا تفقد بريقها مع مرور الزمن، عن طرح مجموعتها الجديدة لموسم الخريف والشتاء التي تحمل اسم Dragon Scale. تستمدّ هذه المجموعة محدودة الإصدار الوحي من عام التنّين المقبل وفقًا لعلم الفلك الصيني، والمفلت أنّ للتنّين مكانة مميّزة في تاريخ الدار العريق.

كشف أرشيف علامة Fauré Le Page عن وجود علاقة مميّزة بين الدار وبين نقشة التنّين. ففي الماضي، كان الحدّادون وصانعو الأسلحة في مشاغل Fauré Le Page ينحتون وينقشون رسمة التنّين بكل دقّة على الأسلحة، إذ أنّها ترمز إلى الهيبة والقوّة والحماية والحظّ السعيد. وبمناسبة عام التنّين، تتشرّف Fauré Le Page بطرح مجموعة Dragon Scale، التي توفّق بأبهى حلّة بين التاريخ العريق والفخامة المعاصرة.

تلفُت هذه المجموعة الحصرية النظر بالنمط الأزرق الذي تشتهر به Fauré Le Page، والذي يزدان هذه المرّة بقِممٍ حمراء بلون لهّاب أطلقت عليه العلامة تسمية Hot Fire Blue. كما صمّم الحرفيّون الماهرون في مشاغل العلامة تنّينًا عظيمًا، يتّسم بشعر “موهوك” على شكل ألسنة النار، وعينَين تُعبّران عن القوّة والعزم، إلى جانب شاربَين ملتويَين نحو الأعلى في رمز إلى النمو والازدهار.

ومن وحي السنة الجديدة بحسب التقويم الصيني، تزدان المجموعة بفوانيس حمراء، ترمز إلى النور الروحاني والفرَح والحظّ السعيد. فتكتسي الشراريب التي تشتهر بها Fauré Le Page باللون الأحمر الناري، من وحي الفوانيس الصينية، ممّا يُضفي لمسة من التأنّق والحظّ إلى المجموعة.

تضمّ مجموعة Dragon Scale محدودة الإصدار أشهر تصاميم Fauré Le Page، ونذكر منها حقيبة Daily Battle 35 مع تعليقة مفاتيح على شكل شعلة نار، وحقيبة Etendard Pochette Zip 27، وحافظة الهاتف المحمول Take It Easy

Phone 10 المزيّنة بتنّين مطرّز، وحقيبة Take It Easy 19 مع شراريب على شكل فوانيس حمراء، وحقيبة Pochette Ladies First 19 المصمّمة من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن المتباين مع جلد الماعز باللون الأحمر الناري.

تدعو دار Fauré Le Page عشّاق الموضة لاكتشاف مجموعة Dragon Scale التي توفّق بتناغم تامّ بين التقاليد والحسّ الفني والفخامة المعاصرة. يُشار إلى أنّ هذه المجموعة الحصرية ستتوفّر لفترة محدودة فقط، وتُشكّل إضافة مميّزة وثمينة إلى خزانة كل امرأة صاحبة ذوق رفيع.

المكان: جادة الأزياء، دبي مول

إنستجرام: https://www.instagram.com/faurelepage/

الموقع الإلكتروني: www.faurelepage.com

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح بطولة ركوب الأمواج في لبنان بالتعاون بين CREED والاتحاد اللبناني في الجيّة

قامت العلامة التجارية العالمية CREED بنشاط مشترك مع الاتحاد اللبناني لركوب الامواج الذي أعلن عن ...

محمد علي لوكا يطلق “ع العين”..وماذا عن مشاريعه المقبلة؟

أصدر الفنان محمد علي لوكا أغنيته الجديدة بعنوان “ع العين” من كلمات الشاعر ايهاب روزا ...

خبراء وأطباء يدعون من مؤتمر “CardioS 2024” إلى التوجه إلى منتجات الدخان البديلة لتجنب المخاطر الصحية المرتبطة بالتدخين التقليدي

في الوقت الذي أكدت فيه الدراسات بأن المدخنين النشطين في جميع أنحاء العالم يفتقرون إلى ...