مجموعة Collective Y تكشف عن مستقبل مذهل في الأثاث والتصميم الداخلي

ريا يونس: نحتضن الابتكار والأسلوب لإيصال رسالة أمل من لبنان إلى العالم

يوم الخميس 28 كانون الأول – ديسمبر 2023، تم الكشف عن مجموعة مذهلة برعاية وتصميم ريا يونس أمام أكثر من 300 شخص من مجال الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي ومجموعة من محبّي الفن والثقافة في لبنان.

“Collective Y” هي مجموعة حديثي الولادة قامت ريا يونس بتنسيقها بعد سنوات من الخبرة وتراث الشركة العائلية التي استمرت في النمو والازدهار مع مرور الوقت. تأسست في باريس، إلى جانب بيروت، وهي على استعداد لنقل العمل اللبناني والتميّز إلى الساحة الدولية.

العلامة التجارية المستوحاة من الأزياء الراقية، تؤمن بالأناقة الخالدة والمظهر الفريد والأنيق الذي يجلب الدفء والقيمة إلى المساحة الداخلية، كما أنها تؤمن بمستقبل ينيره السطوع الجماعي والأمل، مستوحاة من الأرض والطبيعة، الجذور ذاتها والتي بدأت منها رحلتهم.

مع خمسين عامًا من التراث والتاريخ في تصميم المجموعات وتنظيمها، تشيد “Collective Y” بالروح الدائمة للحرفيين والمبدعين الذين يثابرون رغم كل الصعاب.

ريا يونس، صاحبة الرؤية خلف “Collective Y” هي ليست مجرد متذوّقة للفنّ، إنما حرفية ومصمّمة حسب الطلب تنسج الأحلام في أناقة ملموسة. ويضمن تفانيها في التخصيص “بالقياس”، أن تتوافق كل قطعة مع الأذواق والأساليب الفردية، مما يضفي لمسة شخصية على كل إبداع وتتجسد هذه المهارة والحرفية في معرض جوزيف يونس و”Collective Y” المميّزة.

بفضل شغفها بالابتكار تحوّل ريا يونس المواد الجديدة إلى قطع فنية رائعة، مما يضيف لمسة من الذوق الطليعي إلى التقاليد الخالدة التي تعتز بها.

تقول يونس عن أعمالها: “نحن ندعوكم لاكتشاف هذه المجموعة المستوحاة من الأرض والطبيعة، وفي سعينا الدائم لاحتضان الابتكار والأسلوب المميّز نوصل رسالة الأمل من لبنان إلى العالم لكونه منارة الصمود والإبداع”.

كان هذا الحدث بمثابة تجربة فريدة في عالم الأثاث والتصميم الداخلي، حيث عرض مزيجًا سلسًا من التقاليد والابتكار وشهد الحضور اندماجاً متناغماً بين الحرفية والإبداع والرؤية لمستقبل يحتضن الاستدامة والجمال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كركي : تمديد استفادة السائقين العموميين  من تقديمات الضمان حتى 30/6/2024

في شهر أيّار من العام الماضي، وبناءً على قرار معالي وزير الداخلية والبلديات، أعطى مدير ...

حبيب يهنّئ القائم بالأعمال الكويتي ويشكره على دعم الصندوق العربي

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب القائم بأعمال السفارة الكويتية في ...

نشاط لـ Green USEK في المدرسة الأنطونية عجلتون للتوعية حول التنوّع البيولوجي وأهمية الطيور

نظّمت Green USEK في جامعة الروح القدس- الكسليك نشاطًا فريدًا من نوعه يتعلّق بالتوعية حول ...