توقعات سي اف أي لعام 2024: التغلّب على نهاية التضخم وارتفاع أسواق الأسهم

النظر إلى الاتجاهات الأخيرة في الأسواق المالية هذا العام، كيف يمكن أن يكون عام 2024 قائمًا فقط على التوقعات المدروسة جيدًا؟ تكشف سي أف أي عن سبع توقعات منطقية حول كيف يمكن أن تكون الأسواق العالمية في العام 2024.

أعلنت مجموعة سي أف أي، مزود التداول عبر الإنترنت الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن “التوقعات المعقولة لعام 2024”. وتمتاز سلسلة التوقعات بالتوازن المحكم بين التحليل العقلاني والحكمة العملية، مما يقدّم للمستثمرين نظرة موثوقة حول تطورات السوق في عام 2024. و بالاعتماد على الفهم العميق والدقيق لديناميكيات السوق من قبل فريق الأبحاث في سي أف أي، تقدّم هذه التوقعات السبعة منظورًا معقولًا ومرتكزًا حول كيفية تطوّر الأسواق في العام المقبل. وترتكز التوقعات على تحليل شامل لاتجاهات السوق الرائدة التي لوحظت في العام 2023، مما يضمن أن يكون كلّ توقع ليس فقط ثاقبًا ولكنه أيضًا متجذر بقوة في حقائق المشهد المالي.

ومع اقتراب عام 2024، تتوقع سي أف أي حدوث تحول كبير في القطاع المالي، حيث يصل التضخم أخيرًا إلى هدف بنك الاحتياطي الفيدرالي المحدد عند 2٪، ويتلقى الدولار ضربة قوية، وترتفع أسواق الأسهم الأمريكية نحو مستويات قياسية.

اتبع هذا الرابط لمعرفة التوقعاتالسبعة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...