توقعات سي اف أي لعام 2024: التغلّب على نهاية التضخم وارتفاع أسواق الأسهم

النظر إلى الاتجاهات الأخيرة في الأسواق المالية هذا العام، كيف يمكن أن يكون عام 2024 قائمًا فقط على التوقعات المدروسة جيدًا؟ تكشف سي أف أي عن سبع توقعات منطقية حول كيف يمكن أن تكون الأسواق العالمية في العام 2024.

أعلنت مجموعة سي أف أي، مزود التداول عبر الإنترنت الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن “التوقعات المعقولة لعام 2024”. وتمتاز سلسلة التوقعات بالتوازن المحكم بين التحليل العقلاني والحكمة العملية، مما يقدّم للمستثمرين نظرة موثوقة حول تطورات السوق في عام 2024. و بالاعتماد على الفهم العميق والدقيق لديناميكيات السوق من قبل فريق الأبحاث في سي أف أي، تقدّم هذه التوقعات السبعة منظورًا معقولًا ومرتكزًا حول كيفية تطوّر الأسواق في العام المقبل. وترتكز التوقعات على تحليل شامل لاتجاهات السوق الرائدة التي لوحظت في العام 2023، مما يضمن أن يكون كلّ توقع ليس فقط ثاقبًا ولكنه أيضًا متجذر بقوة في حقائق المشهد المالي.

ومع اقتراب عام 2024، تتوقع سي أف أي حدوث تحول كبير في القطاع المالي، حيث يصل التضخم أخيرًا إلى هدف بنك الاحتياطي الفيدرالي المحدد عند 2٪، ويتلقى الدولار ضربة قوية، وترتفع أسواق الأسهم الأمريكية نحو مستويات قياسية.

اتبع هذا الرابط لمعرفة التوقعاتالسبعة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كركي : تمديد استفادة السائقين العموميين  من تقديمات الضمان حتى 30/6/2024

في شهر أيّار من العام الماضي، وبناءً على قرار معالي وزير الداخلية والبلديات، أعطى مدير ...

حبيب يهنّئ القائم بالأعمال الكويتي ويشكره على دعم الصندوق العربي

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب القائم بأعمال السفارة الكويتية في ...

نشاط لـ Green USEK في المدرسة الأنطونية عجلتون للتوعية حول التنوّع البيولوجي وأهمية الطيور

نظّمت Green USEK في جامعة الروح القدس- الكسليك نشاطًا فريدًا من نوعه يتعلّق بالتوعية حول ...