توقعات سي اف أي لعام 2024: التغلّب على نهاية التضخم وارتفاع أسواق الأسهم

النظر إلى الاتجاهات الأخيرة في الأسواق المالية هذا العام، كيف يمكن أن يكون عام 2024 قائمًا فقط على التوقعات المدروسة جيدًا؟ تكشف سي أف أي عن سبع توقعات منطقية حول كيف يمكن أن تكون الأسواق العالمية في العام 2024.

أعلنت مجموعة سي أف أي، مزود التداول عبر الإنترنت الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن “التوقعات المعقولة لعام 2024”. وتمتاز سلسلة التوقعات بالتوازن المحكم بين التحليل العقلاني والحكمة العملية، مما يقدّم للمستثمرين نظرة موثوقة حول تطورات السوق في عام 2024. و بالاعتماد على الفهم العميق والدقيق لديناميكيات السوق من قبل فريق الأبحاث في سي أف أي، تقدّم هذه التوقعات السبعة منظورًا معقولًا ومرتكزًا حول كيفية تطوّر الأسواق في العام المقبل. وترتكز التوقعات على تحليل شامل لاتجاهات السوق الرائدة التي لوحظت في العام 2023، مما يضمن أن يكون كلّ توقع ليس فقط ثاقبًا ولكنه أيضًا متجذر بقوة في حقائق المشهد المالي.

ومع اقتراب عام 2024، تتوقع سي أف أي حدوث تحول كبير في القطاع المالي، حيث يصل التضخم أخيرًا إلى هدف بنك الاحتياطي الفيدرالي المحدد عند 2٪، ويتلقى الدولار ضربة قوية، وترتفع أسواق الأسهم الأمريكية نحو مستويات قياسية.

اتبع هذا الرابط لمعرفة التوقعاتالسبعة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من البقاع: الوزير مصطفى بيرم يرعى حفل إنتاج المعرفة الرقمية والابتكارات الوطنية إلى العالمية!

تحت رعاية وحضور معالي وزير العمل، الأستاذ مصطفى بيرم، وبالتعاون مع نقابة تكنولوجيا التربية في ...

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...