أسواق الخليج تختتم الأسبوع بأداء متباين

تحليل الأسواق لليوم عن أحمد نجم، رئيس قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com

سجلت أسواق الأسهم الخليجية أداء متباينا خلال الأيام والأسابيع القليلة الماضية، حيث سجلت بعض الأسواق أداء قويا. ومع ذلك، قد يظل اهتمام المتداولين موجه إلى أسواق النفط والتطورات الجيوسياسية.

سجل سوق الأسهم في دبي بعض التقلبات لكنه ظل في اتجاه صعودي طفيف بشكل عام. يمكن أن تتحسن المكاسب المحدودة بفضل تفاؤل المستثمرين ومع عودتهم إلى السوق الأسبوع المقبل.

يواصل سوق أبوظبي للأوراق المالية في تسجيل تداولات متقلبة ويظل دون مستوياته خلال الشهرين الماضيين. ومن الممكن أن تستمر تقلبات أسعار النفط في التأثير على المعنويات، مما قد يزود المخاطر.

وتمكن سوق الأسهم القطرية من الحفاظ على أدائه القوي وانتعش بشكل ملحوظ مقارنة بمستوياته في أواخر أكتوبر. ومع ذلك، قد تدفع هذه المكاسب القوية المستثمرين لتأمين مكاسبهم، مما قد يعرض السوق للمخاطر.

أنهى سوق الأسهم السعودية الأسبوع بأداء إيجابي وتمكن من توسيع مكاسب الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، سجل السوق بعض التقلبات والركود خلال الجلسات الأخيرة ويمكن أن يتعرض لتصحيحات في الأسعار إذا تحرك المتداولون لتأمين مكاسبهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...