المنظمة الدولية للإعلان – فرع لبنان (IAA) تطلق “IAA Lebanon Hall of Fame” تكريم روّاد الإعلان اللبناني

لطالما كان محترفو الإعلان اللبنانيون رواد الابتكار في تشكيل المشهد الإعلاني، ليس فقط في لبنان ولكن في كل أنحاء منطقة الخليج العربي، فقد كان لتألقهم الإبداعي واستراتيجياتهم المبتكرة وأفكارهم الثقافية دور محوري في إنشاء وكالات إعلانية ناجحة وإطلاق حملات إبداعية في لبنان والشرق الأوسط.

وتقديرا للبصمة الاستثنائية والأثر الايجابي لهؤلاء الأفراد أصحاب الرؤية الابداعية، تعلن المنظمة الدولية للإعلان – فرع لبنان (IAA) إطلاق IAA Lebanon Hall of Fame، اذ تهدف هذه المبادرة السنوية إلى تكريم شخصيات رائدة لعبت دورًا مميّزا في تشكيل وتطوير صناعة الإعلان والإعلام في لبنان والشرق الأوسط.

وشدد رئيس IAA – فرع لبنان وصاحب هذه المبادرة ناجي بولس على الإنجازات الرائعة التي حققها محترفو الإعلان في لبنان، قائلا: “لقد لعب اللبنانيون المحترفون في مجال الاعلان دورًا فعالًا في سد الفجوة بين الأسواق الغربية والعربية. ولم تقتصر خبراتهم على دفع العلامات التجارية إلى تحقيق نجاح غير مسبوق، ولكنه أثّر أيضًا بشكل كبير على سلوك المستهلك واتجاهات الصناعة على المستوى الإقليمي، لذا من الواجب تكريمهم”.

تسعى المنظمة الدولية للإعلان IAA من خلال IAA Lebanon Hall of Fame إلى تكريم الأفراد الذين تخطت حياتهم المهنية الـ35 عاما وساهموا فيها في تطوير مجال الاعلان في لبنان والشرق الأوسط، في مختلف مجالاته، بما في ذلك الوكالات الاعلانية والمؤسسات الإعلامية والمعلنون والمؤسسات الأكاديمية، وتعدُ جهودهم التطوعية داخل IAA أو جمعية الإعلان جانبًا رئيسيًا في تكريمهم.

وتم ترشيح الأسماء من خلال أعضاء مجلس إدارة IAA في لبنان بعد تقييم مدى تأثيرهم على صناعة الإعلان مع مرور الوقت، وعقدت بعدها لجنة التحكيم المؤلفة من ستة رؤساء سابقين لـ IAA يتمتعون بمعرفة شاملة في تاريخ صناعة الإعلان وشخصيات مؤثرة، في ايلول 2023، لاختيار المكرمين.

وسيقام حفل العشاء يوم السبت 27 كانون الثاني 2024 في كازينو لبنان، قاعة السفراء، برعاية Choueiri group، وسيتم منح المكرّمين او الممثلين عنهم دروعا تكريمية مصمّمة خصيصا لهذه المناسبة، عربون تقدير لنجاحهم وشكر على جهودهم في إنجاح مجال الإعلان في لبنان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...