قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية تعلن عن القائمة الأولية للمتحدثين المشاركين في فعاليات القمة

· كجزء من التزامها بتطوير دور المرأة العاملة في مجال الضيافة، ستقوم شركة “ذا بينش” المنظمة للقمة بتقديم تصاريح دخول مجانية للقيادات النسائية السعودية العاملة في قطاع الضيافة لحضور فعاليات قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية 2024

· دورة العام 2024 من فعاليات قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية التي يستضيفها فندق الفيصلية بالرياض من 29 أبريل لغاية 1 مايو 2024، تعلن عن القائمة الأولية للمتحدثين المشاركين في الفعالية الرائدة المخصصة للاستثمار في قطاع الضيافة في المنطقة

أعلنت قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية، المقرر عقدها في فندق الفيصلية بالرياض خلال الفترة من 29 أبريل لغاية 1 مايو 2024، عن قائمة المتحدثين الأوائل المشاركين في هذه الفعالية الرائدة المخصصة للاستثمار في قطاع الضيافة في المنطقة.

وتجمع قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية، التي تنظمها شركة ذا بينش العالمية للفعاليات، نخبة من القادة والمسؤولين وصناع القرار والشخصيات المؤثرة من مجتمع الاستثمار في مجال الضيافة لمناقشة عدد من المواضيع الهامة مثل التنمية والاستثمار، وريادة الأعمال، والاستدامة والابتكار، ورأس المال البشري، إلى جانب تسليط الضوء على النمو والازدهار الذي يشهده قطاعي الضيافة والسياحة في المملكة.

وكشفت القمة عن قائمة المتحدثين المشاركين والتي تضم نخبة من الشخصيات المرموقة لدى بعض أشهر العلامات التجارية المتخصصة في مجالات الضيافة، والعقارات، وإدارة الأصول، ومجتمع الاستثمار والاستشارات، ووسائل الإعلام الدولية، وممثلي الحكومة. وتضم قائمة المتحدثين المؤكد مشاركتهم كل من خالد سعود أبو حيمد، الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى للاستثمار وهي الراعي المضيف للقمة؛ وسلطان بن بدر العتيبي، الرئيس التنفيذي لشركة طيبة للاستثمارات؛ وهنري جيسكار ديستان، الرئيس لدى شركة كلوب ميد؛ ومارك دي كوكينيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة بوتيك؛ وماثيو مارتن، رئيس مكتب المملكة العربية السعودية، لدى وكالة بلومبيرغ إل بي؛ وبات ثاكر، مدير التحرير لدى مجموعة الإيكونوميست في الشرق الأوسط وأفريقيا؛ وتوماس إيمانويل، مدير أول لدى شركة إس تي آر؛ ونوره التميمي، الرئيس التنفيذي لدى شركة بهيج؛ وأرادانا كوالا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أبتامياند بارتنرز، وسوزي إليس، الشريك المؤسس والرئيس والمدير التنفيذي لقمة العافية العالمية والرئيس والمدير التنفيذي لمعهد الصحة والعافية العالمي.

وفي هذا الصدد، قالت تانيا ميلنر، مديرة الإنتاج لدى شركة ذا بينش المنظمة للقمة: “يشهد جدول أعمال قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية تطورات إيجابية هامة، ويسعدنا الترحيب بأوائل المتحدثين المقرر مشاركتهم ضمن المجموعة المميزة من القادة والمسؤولين الذين يمثلون مجتمع الاستثمار في قطاع الضيافة في كل من المملكة العربية السعودية والعالم”.

وستشمل مسارات أعمال القمة، التي تقام تحت شعار “نستثمر اليوم معاً في المستقبل” موضوعات مختلفة مثل توجهات الاستثمار في قطاع الضيافة، وريادة الأعمال، والتنمية المستدامة، ورأس المال البشري، وستركز على خلق فرص العمل والتطوير الوظيفي في قطاع الضيافة وبما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وتشهد قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية هذا العام أيضاً استضافة فعاليات المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم الذي يجمع بين المستثمرين والمشغلين في مجال المطاعم، والذي يعد من

المنصات العالمية الرئيسية التي تهدف لتبادل المعارف وللتواصل والإلهام لخبراء الاستثمار في مجال المطاعم على مستوى العالم، والذي يتميز بالعديد من الفعاليات الجانبية مثل جولات الطهي وفعاليات التواصل والعشاء المسائية وورش العمل.

وتضم قائمة المتحدثين المؤكد مشاركتهم في فعاليات المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم كل من مايكل فلاناغان، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال لدى شركة الخزامى للاستثمار؛ ومحمد جاوا، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إم جيه إس القابضة؛ وفيصل شاكر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الأغذية الحديثة؛ وسونيا جناحي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إس جيه للاستثمارات وشركة مايا ديلايسيز؛ وسنان السعدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوول إنك.

كجزء من التزامها بتطوير دور المرأة العاملة في مجال الضيافة، حرصت شركة ذا بينش العالمية المنظمة للقمة على تقديم تصاريح دخول مجانية لحضور فعاليات قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية 2024 للقيادات النسائية السعودية الملهمة العاملة في قطاع الضيافة السعودي. وبهذه المناسبة قال جوناثان ورسلي، رئيس مجلس إدارة ذا بينش: “يسعدنا استضافة حملة دعم وتمكين المرأة #FHSWomenPower هذا العام، والتي تهدف لتعزيز التنوع بين الجنسين وتمكين المرأة في صناعة الضيافة بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 والتطلعات الاجتماعية والاقتصادية للمنطقة. ونتشرف بدعوة المهنيات العاملات في مجال الضيافة للانضمام لجهودنا الرامية لتطوير قطاع الضيافة الذي يمتاز بالتنوع والشمولية والتقدم”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية عند استكمالها عام 2025 التزام الإمارة بدعم القطاع الثقافي

تستكمل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في عام 2025 الأعمال التطويرية في المنطقة الثقافية في ...

انعقاد الاجتماع الواحد والخمسين لمجلس المساهمين في القاهرة بحضور ممثلي 21 دولة و 4 منظمات عربية

راشد الهارون مديرا عاما لـ “ضمان الاستثمار” خلفا لعبد الله الصبيح · ارتفاع عمليات تأمين ...

Bybit تحتفل بتخطي عتبة 30 مليون مستخدم وتحقيق نمو هائل يرسخ ريادتها في قطاع الويب 3,0

احتفلت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، ...