الرئيس التنفيذي لمنصة Bybit: عازمون على تغيير العالم نحو الأفضل

في الحفل السنوي الكبير الذي أقيم في دبي، صرح بن تشو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit، أمام 1300 مشارك من أكثر من 40 دولة، خلال كلمة ملهمة كشفت عن الرؤية الطموحة للمستقبل الذي تتطلع إليه المنصة.

وقال تشو: “إن العام 2024 ليس مجرد عام جديد، بل مرحلة جديدة في عالم العملات الرقمية، تتسم بسرعة النمو والتبني الواسع. وفي الحقيقة، نجحت منصتنا بالحصول على التراخيص اللازمة في دولة الإمارات، وكازاخستان، وإذن مزاولة العمل في هولندا وجنوب أفريقيا. لذلك نؤمن بأننا سنشهد هذا العام اعتماداً واسع النطاق. وهو أمر آمنّا بأنه سيكون حقيقة ملموسة منذ وقت طويل”.

وأشاد تشو بفريق العمل في Bybit، مثمناً الجهود الاستثنائية التي بذلوها وما أظهروه من قدرة عالية على الابتكار، مشيراً إلى دورهم الحيوي كركيزة أساسية لنجاح المنصة، وأضاف: “نحرص على إيجاد أفضل الحلول للمشكلات التي تواجه عملاءنا والقطاع على نطاق واسع. وأدعو كل فرد ضمن فريق عملنا، بدءاً بفريق دعم العملاء ووصولاً إلى تطوير المنتجات، لمواصلة التفكير الإبداعي المبتكر بعقلية القادة والمبتكرين”.

وأردف تشو: “إن كل قسم ضمن شركتنا هو مرتكز رئيسي في مسيرة تحولنا الطموحة. فهدفنا هو تغيير العالم، لذلك جمعنا ألمع المواهب لتحقيق هذا الهدف الطموح. ومن هذا المنطلق، يمكننا اليوم توجيه تركيزنا نحو إيجاد الحلول لأبرز التحديات التي تواجه القطاع مع الاستمرار بمسيرة النمو والمنافسة”.

وتحت قيادة تشو، نجحت Bybit بالتحول من مجرد عنصر فاعل في عالم العملات الرقمية إلى أحد أبرز داعمي هذا القطاع الحيوي، وأرست معايير رائدة في القطاع عبر منتجات مبتكرة مثل حساب التداول الموحد Unified Trading Account، ومجموعة من الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وبوابة لامركزية لعالم إلكتروني جديد يٌعرف بالويب 3.0. وأوضح تشو: “يسألني الناس عن سر نجاحنا هذا. فالسر يكمن في ثلاثة عناصر رئيسية: التفكير النقدي، والشركاء الموثوقون، وفريق العمل الموهوب”.

وتابع تشو: “نقف اليوم في مكانة رائدة تمكننا من وضع بصمة جلية. فالنمو الذي يشهده القطاع، والدور التي تلعبه Bybit في هذا النمو يمنحنا فرصة ثمينة لتحقيق أمور استثنائية”. وأشار تشو أيضاً إلى أن تزايد الوضوح التنظيمي يدعم ازدهار القطاع.

ومع احتفال Bybit بمرور خمس سنوات على تأسيسها، أكد تشو في كلمته على التزام الشركة بالإصغاء لعملائها ورعايتهم وتحسين تجاربهم، واختتم: “نحن على استعداد للاستفادة من كل ثانية، لدفع عجلة الزخم المرتفع في القطاع الذي يصبح يشهد يوماً تلو الآخر اتساع نطاق تبني إمكاناته. ومن منصة Bybit، عازمون على استشراف المستقبل الزاهر”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير السعودي يطٌلع من حبيب على مشاريع مصرف الإسكان

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب السفير السعودي في لبنان وليد ...

اليقين الاقتصادي.. دول الخليج العربي نموذجًا

بقلم الدكتور : محمود عبد العال فراج / 2024 اتجهت الاستثمارات الإقليمية والعالمية في الفترات ...

الريجي ضبطت منتجات تبغية مهربة

واصلت إدارة حصر التبغ و التنباك “الريجي” جهودها لمكافحة التهريب، إذ ضبطت كميات كبيرة من ...