طرق حديثة لعلاج البشرة في لبنان من دون جراحة تجميلية أو ألم

تعرفّوا على Beloure نموذج العناية الصحية بالبشرة وتجديدها

لأول مرة في لبنان، يستعدّ المتحمسون بالعناية بالبشرة وحب الاعتناء بالذات باستقبال Beloure .

تعمل هذه الشركة الرائدة في مجال صحة الوجه على تغيير طريقة تفكيرنا في حبّ الذات ومفهوم الجمال العابر للأجيال والسنوات. الهدف من المفهوم الجديد بسيط: توفير تجربة تحويلية تتجاوز مجرّد المظهر الجيّد بحيث تقدّم شركة Beloure نهجًا ثوريًا لتجديد شباب الوجه باستخدام تقنية جمالية غير جراحية وخالية من الألم ووخز الإبر او البنج أو العمليات.

“في Beloure، نحن نؤمن بفن حب الذات والجمال الخالد. التزامنا هو بتقديم تجربة تحويلية تتجاوز الجماليات. نحن نعيد تعريف عافية الوجه من خلال التكنولوجيا الجمالية غير الجراحية والخالية من الألم. تقدّم Beloure رحلة شخصية تحتفل بالتفرد لاحتضان شامل لحب الذات، حيث تصبح كل جلسة إدراكًا رائعًا للإشراق الخالد”. تقول الرئيسة التنفيذية ميريلا يزبك.

إن Beloure هي دعوة للتجدد والشعور بالجمال والتميّز. دعوة لإعادة اكتشاف الشباب في ذاتك من خلال الشعار الذي تؤمن به الشركة: “Rediscover a Younger You” قصة الأناقة وحب الذات والتميز في كل التفاصيل. تقنيات حديثة خالية من الألم لتحسين الوجه وإزالة التجاعيد من الرقبة والصدر والبطن بتقنيات عالية وحديثة.

من التقنيات الحديثة أيضاً، يمكنك أن تشعر بالقوة التحويلية لتمرين العضلات من Beloure’s Myostimulation، جنبًا إلى جنب مع التصريف اللمفاوي وتردد الراديو، من أجل رفع طبيعي وفوري.

النتائج مبهرة: تجاعيد أقل بنسبة 35%، وعضلات أكثر 30%، وتحسين رفع الحاجب والخد بنسبة 25%، وتعزيز وحدة البشرة، مع أكثر من 27% من الكولاجين و20% من ألياف الإيلاستين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح بطولة ركوب الأمواج في لبنان بالتعاون بين CREED والاتحاد اللبناني في الجيّة

قامت العلامة التجارية العالمية CREED بنشاط مشترك مع الاتحاد اللبناني لركوب الامواج الذي أعلن عن ...

محمد علي لوكا يطلق “ع العين”..وماذا عن مشاريعه المقبلة؟

أصدر الفنان محمد علي لوكا أغنيته الجديدة بعنوان “ع العين” من كلمات الشاعر ايهاب روزا ...

خبراء وأطباء يدعون من مؤتمر “CardioS 2024” إلى التوجه إلى منتجات الدخان البديلة لتجنب المخاطر الصحية المرتبطة بالتدخين التقليدي

في الوقت الذي أكدت فيه الدراسات بأن المدخنين النشطين في جميع أنحاء العالم يفتقرون إلى ...