شركة مورو تحصل على جائزة “مشروع العام” في جوائز شركاء “أكسيس” تقديراً لشراكتها المتميزة مع “أكسيس كوميونيكيشنز”

تم تكريم مركز البيانات للحلول المتكاملة “مورو”، الشركة التابعة لديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، لتعاونها وإنجازاتها المتميزة خلال عام 2023 من قبل شركة “أكسيس كوميونيكيشنز”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الفيديو الشبكية. وحصلت مورو على جائزة “مشروع العام” تقديراً لشراكتها المتميزة مع “أكسيس”. وتم تقديم الجائزة من قبل إتيان فان دير وات، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط و افريقيا في شركة “أكسيس كوميونيكيشنز” وذلك في حفل تقديم الجوائز السنوي الذي أقيم في فندق أرماني بدبي.

بدوره، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو: “إنه لمن دواعي سرورنا الحصول على جائزة “مشروع العام” من شركة “أكسيس كوميونيكيشنز”. ويمثل هذا التقدير شهادة على قوة شراكتنا وسعينا المستمر للابتكار في مورو. كما نعرب عن شكرنا وامتناننا لشركة “أكسيس كوميونيكيشنز” على دعمها ونتطلع إلى مواصلة مسيرتنا المشتركة نحو التميز في رحلة التحول الرقمي في السنوات القادمة”.

وباعتبارها لاعباً رئيسياً في التحول الرقمي والابتكار، أثبتت شركة مورو على الدوام التزامها في تحقيق التميز والتفوق في حلول الأمن المتكاملة للمؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص. وتمثل جائزة “مشروع العام” شهادة على أدائها الاستثنائي وخدماتها المبتكرة ومُساهماتها الفعَّالة في دعم الأمن لدى الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد جمع حفل عشاء جوائز شركاء “أكسيس” قادة القطاع والمبتكرين والخبراء للاحتفال بإنجازات مورو والشركاء المتميزين الآخرين. كما أتيحت فرصة التواصل والمشاركة في مناقشات فعالة والتعرف على الإنجازات المتميزة في مختلف الفئات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية عند استكمالها عام 2025 التزام الإمارة بدعم القطاع الثقافي

تستكمل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في عام 2025 الأعمال التطويرية في المنطقة الثقافية في ...

انعقاد الاجتماع الواحد والخمسين لمجلس المساهمين في القاهرة بحضور ممثلي 21 دولة و 4 منظمات عربية

راشد الهارون مديرا عاما لـ “ضمان الاستثمار” خلفا لعبد الله الصبيح · ارتفاع عمليات تأمين ...

Bybit تحتفل بتخطي عتبة 30 مليون مستخدم وتحقيق نمو هائل يرسخ ريادتها في قطاع الويب 3,0

احتفلت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، ...