إطلاق HomePoint لعلامتها التجارية بإعادة تصميم جديد وجذّاب

أعلنت HomePoint، الوجهة الرائدة للأثاث والديكور الجميل بتكلفة ميسورة، عن تحقيق إنجاز كبير في مسيرتها مع إطلاق إعادة تصميم جديد وجذّاب لعلامتها التجارية.

مكانك، أسلوبك – Your Space, Your Style

تتجاوز مهمّة HomePoint التأثيث التقليدي. إذ تركّز على تصميم بيئات تتجاوز المألوف. إن خطوة إعادة التصميم هذه هي احتفال بأسلوب فريد، يعكس التفاني الذي تبذله HomePoint في تقديم أثاث يجسّد الشخصية. وفي إدراكها لأن كل مكان هو لوحة لإضافة لمسة شخصية، تدعوك HomePoint لاستكشاف وملء مساحتك بأسلوب فردي.

تركيز على التواصل والتعاون

بينما تنطلق HomePoint في هذه المغامرة المثيرة، تركّز على التواصل والتعاون. انطلاقًا من الاعتقاد بأن التناغم بين الأفراد، الأفكار، الفن، الثقافة والجمال يخلق مساحات فريدة وأصيلة،  يعتبر هذا التجديد أكثر من تحوّل بصري بسيط – إنه التزام ببناء صلات مع الزبائن والشركاء والمجتمع.

تجديد إطلالتها لا يقتصر على الأثاث فحسب، بل يبني مساحة حيث تنبثق القصص بطابع شاب مفعم بالحيوية. من هنا، تدعو زبائنها ليكونوا جزءًا من هذا الفصل الجديد، إذ تسعى HomePoint جاهدةً لتعزيز المزيد من التواصل، وادراج روح الشباب في العلامة التجارية، كما وخلق مساحات تعكس الحيوية والديناميكية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...