Crystal تعيّن Navin Gupta، المدير الإداري السابق لـRipple، في منصب الرئيس التنفيذي

الرئيس التنفيذي الجديد يضع نصب عينيه التوسع الاستراتيجي في الشرق الأوسط ومختلف أنحاء آسيا

أعلنت Crystal، وهي شركة رائدة في مجال استخبارات بلوكتشين تركز على الامتثال ومراقبة المخاطر المتعلقة بالعملات الرقمية، عن تعيين Navin Gupta في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لها. يتولى Gupta المسؤولية خلفًا لـ Marina Khaustova، التي تنتقل إلى المنصب الجديد كرئيس تنفيذي للعمليات في Crystal.

انضم Gupta إلى Crystal قادمًا من Ripple، حيث نجح في قيادة نمو الشركة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. أدواره في HSBC وCitiBank، وخبرته في مجال ريادة الأعمال كمؤسس مشارك لمنصة تكنولوجيا النقل التجارية، تجعل من Gupta المرشح المثالي لقيادة هذه المرحلة التالية من التوسع لـ Crystal.

مع تزايد انتشار الأصول المشفرة بسبب التطورات التنظيمية والسوقية الرئيسية، قامت Crystal بتعيين Gupta لتوسيع حلولها الاستخباراتية الخاصة ببلوكتشين لجمهور عالمي من الهيئات التنظيمية ومقدمي خدمات الأصول الافتراضية (VASPs) وقطاعات الشؤون المالية التقليدية (TradFi) والجهات المعنية في العملات الرقمية.

صرح Brian Brooks، عضو مجلس إدارة Bitfury والرئيس السابق لمكتب مراقب العملة: “إن التطورات الأخيرة مثل الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة (ETF) للبيتكوين قد مهدت الطريق لزيادة الإقبال على الأصول الرقمية وأدوات الامتثال لمواكبة التوقعات التنظيمية”. “من الضروري أن تقوم الهيئات التنظيمية والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم بتجهيز أنفسهم بأفضل مجموعة من الأدوات والمعلومات لمواكبة الوتيرة والاستعداد الكامل لمعالجة أي مخاطر محتملة من فئة الأصول هذه.”

وصرح Gupta: “لقد كانت Marina وCrystal في طليعة تطوير حل استخباراتي استثنائي لتقنية بلوكتشين. وبينما نستمر في رؤية نمو الاعتماد، فإننا ملتزمون بالاستفادة من تكنولوجيا العصر الجديد للبقاء في الطليعة. تحتاج الهيئات التنظيمية إلى ذكاء فائق وأدوات متطورة للتنقل بين هذه التغييرات، وتسعى مؤسسات الشؤون المالية التقليدية (TradFi) إلى إدارة المخاطر بفعالية عند دخولها سوق الأصول الرقمية. هدفنا هو الاستمرار في التركيز على العملاء بدرجة كبيرة، وتقديم حلولنا إلى كل أرجاء العالم.”

منذ عام 2019، قامت Crystal بتوسيع تواجدها في المراكز المالية الرئيسية بما في ذلك أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما تعمل على تمكين المؤسسات المالية والمحققين والهيئات التنظيمية من خلال تحليل البلوكتشين والامتثال وحلول مراقبة المخاطر. تضاعفت قاعدة عملاء Crystal عام 2023 من خلال التركيز على تقديم حلها المميز لهيئات التنفيذ والإشراف. يقدم المنتج تقييمًا فوريًا للمخاطر غير المباشرة، ويراقب أكثر من 50,000 جهة ومؤسسة ويقدم برامج تدريب خاصة للمحققين المتخصصين في الجرائم الإلكترونية.

نبذة عن Crystal

Crystal هي شركة رائدة في مجال استخبارات البلوكتشين تعمل على تمكين المؤسسات المالية وجهات إنفاذ القانون والهيئات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...