جلف أويل انترناشيونال تعلن عن شراكة في السوق الباكستاني مع شركة أوتو

أبرمت شركة جلف أويل انترناشيونال المحدودة، الشركة الرائدة عالميًا في توفير مجموعة شاملة من زيوت التشحيم عالية الأداء والمنتجات ذات الصلة، عبر مجموعة متنوعة من قطاعات السوق لأكثر من قرن من الزمان، شراكة مع شركة أوتو (OTO) باكستان (الخاصة) المحدودة في السوق الباكستاني.

أوتو هي مجموعة  شركات مرموقة تمتلك محطات الوقود بالتجزئة ولها سلسلة مستقلة من المتاجر، وستكون شريكًا مرخصا لتسويق وتوزيع وبيع مواد التشحيم ومنتجات جلف  أويل في السوق.  وسوف تساهم شبكة أوتو الواسعة بتعزيز توسع جلف أويل في هذا السوق الاستراتيجي، وتعزيز النمو المستدام طويل الأجل لمحفظتها الشاملة.

تم توقيع اتفاقية الترخيص بين جلف أويل وأوتو باكستان في حفل مهيب أقيم مؤخراً في المقر الرئيسي لشركة جلف في لندن، وهنأت شركة جلف أويل انترناشيونال المحدودة، شركة أوتو باكستان ورحبت بها باعتبارها أحدث شريك لعلامة جلف التجارية، وتمنت للشركتين علاقة مثمرة مكللة بالنجاح والنمو لفترة طويلة قادمة.

وقال السيد طارق محمود، الرئيس التنفيذي لشركة أوتو باكستان: “إن هدفنا الأول هو تزويد عملائنا بمنتجات ملائمة ذات ثقة، حيث أن الشراكة مع علامة تجارية تاريخية مثل جلف تُمكننا من الوفاء بهذا الوعد، كما يسعدنا أن نكون جزءاً من رحلتهم من خلال إضافة منتجات التشحيم المميزة من جلف أويل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...