نقابة تكنولوجيا التربية.. التوجه لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة الواعدة

مذكرة تفاهم بين نقابة تكنولوجيا التربية و ادتك هاب فور بروفشونال دفلوبمنت
في اطار تحقيق احد اهم أهداف النقابة في دعم استدامة التطوير على صعيد تكنولوجيا التربية وقّع رئيس نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان النقيب ربيع بعلبكي مذكرة تفاهم مع الشركة الناشئة ادتك هاب فور بروفشونال دفلوبمنت ش.م.م. بادارة مؤسسها المهندس جوني نصار، وذلك في مقر النقابة في بيروت، سامي الصلح وذلك بحضور أمينة السر ومسؤولة العلاقات الدولية الأستاذة نورا المرعبي وأعضاء من زملاء النقابة.
بعلبكي:
أشاد النقيب بعلبكي بجهود الأستاذ نصار المميزة عبر مبادرته تأسيس شركة ناشئة تعنى بتكنولوجيا التربية حيث تعتبر هذه الخطوة مثالا يحتظى به للشباب في التحول من المبادرات الفردية إلى مأسسة النشاطات وخاصة المتعلقة بقطاع تكنولوجيا التربية والتي تفتح الفرص أمام تطبيق عملي لاقتصاد المعرفة المنتج وتستطيع العبور إلى ميادين المؤسسات التربوية لتمكين المعلمين وتطوير البنى التحتية لتكنولوجيا الابتكار وخاصة باستخدام الروبوتات والذكاء الاصطناعي.

نصار:
شكر نقابة تكنولوجيا التربية معبرا عن فخره الانتماء إلى عائلتها الحاضنة للطموح والتطور مؤكداً على إن إدخال التكنولوجيا في مجال التعليم يمثل خطوة حاسمة نحو تحقيق التميز والتفوق في عملية التعلم. فهي تعزز التفاعل والمشاركة، وتوفر وسائل تعليمية مبتكرة تلهم الطلاب وتطور مهاراتهم لمواجهة تحديات المستقبل. لذا، نؤمن بأن التعاون المشترك سيسهم في تعزيز قدراتنا على تحويل الرؤية إلى واقع يصب في مصلحة تطوير التعليم بوسائل التكنولوجيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الودائع بين القدسية والإمكانيات

افتتاحية التقرير الشهري لجمعية مصارف لبنان بقلم الأمين العام الدكتور فادي خلف قال أينشتاين: “الجنون ...

ماستركارد تتعاون مع urpay لتوفير خدمات دفع آمنة ومريحة عبر الحدود

سيعمل الطرفان معًا من أجل تمكين المستهلكين من الحصول على خدمات تحويل ومدفوعات عابرة للحدود ...

هل سيواصل سعر الذهب ارتداده من 2315$ مع تحسن التوقعات الاقتصادية؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ ...