Glamour Show يسرق الأضواء بنسخته الثالثة في كازينو لبنان

شهد تاريخ ٢٩ شباط ليلة فاخرة في قاعة السفراء المرموقة، في كازينو لبنان. فقد تم تقديم النسخة الثالثة المنتظرة من Glamour Show 2024، حدثاً يمثل الجمع بين الأزياء الراقية والأناقة والإبداع.

أدهش Glamour Show 2024 الجمهور بأحدث الاتجاهات في الأزياء الراقية، والجاهزة للارتداء، والمجوهرات الفاخرة، وهو من تنظيم  الثنائي الديناميكي نتالي فضل الله وعلي شريف.

جمع العرض الذي أقيم بين الأزياء الراقية والأناقة والإبداع، حيث شهد الحضور على إطلاق أروع ابتكارات المصممين الشهيرين روبير أبي نادر، وإيلي مطر، وسارة صالح، وجيوفاني دي، حيث عرضوا مجموعاتهم لربيع/صيف 2024 في عرض أزياء ساطع من الأناقة والأسلوب.

برز حضور المصمم اللبناني روبير أبي نادر، بين آخرين، بالتزامه بدعم المواهب المحلية وتعزيز صناعة الأزياء في لبنان على نطاق عالمي.

جذب Glamour Show 2024 كل من الخبراء في الصناعة والمشاهير والمؤثرين وشخصيات الإعلام، الذين اندمجوا جميعًا في تقديرهم للحرفية والإبداع المعروض.

وفي كلمة أثناء الحدث، عبّرت نتالي فضل الله عن اندفاعها قائلة: “Glamour Show 2024 هو احتفال برؤية المصممين، وإبداعهم، وتألقهم. إنه تجميع لأفضل ما في الموضة وتقديم منصة تتجاوز الحدود، دليل على الموهبة الاستثنائية التي يقدمها لبنان”.

وصف علي شريف Glamour Show 2024 “بأنه احتفال حيوي بقدرة لبنان على مزج التقاليد مع الاتجاهات المعاصرة وعرض ثرواته الثقافية المتنوعة على منصة عالمية”.

لم يكن Glamour Show 2024 مجرد ليلة موضة، بل كان شهادة على الروح الجادة للشعب اللبناني، وعرض لصمودهم وإبداعهم في ظروف صعبة.

شمل الحدث أيضًا حفل استقبال على السجادة الحمراء، وWall Of Fame مميز، وعروض أزياء ساحرة، وترفيه متنوع، بما في ذلك الرقص والغناء، مما جعلها ليلة لا تنسى.

أخيرا وليس آخرا، يشكر منظما Glamour Show الرعاة الكرام لدعمهم المستمر.

الرعاة الذهبيون: Majid Zahr, Thirdeye, Healthy Beauty Clinic, Nadine Antoun, STOA,  Support Insurance by Mario & Georges Najem وSecurite Assurance.

الرعاة البرونزيون: Raed Habib و Ruka.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء مميّز تحت سماء وشمس بيروت بنكهة إيطالية

مجموعة “La Maison” هوم ديكو تجمع الأحبّة في حدث لا يُنتسى تزامناً مع إطلاق مجموعتها ...

Aurelia Venue تستضيف معرض Wedding Wonder Expo في بحرصاف

بوب داغر: كل الحلول متوافرة في مكان واحد تحضيراً “لليوم الكبير“ أعلنت شركة M Weddings ...

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم معرضاً جديداً مليء بالأمل والألوان

Beacons of HOPE  معرض فردي لبهاء جوهري يسرّ جمعية Rebirth Beirut أن تعلن عن معرضها ...