باناسونيك تطرح تطبيق الخدمة الرقمية الخاص بها في البحرين، مع تقديم ضمان إضافي لثلاثة أشهر عند تسجيل المنتج

التطبيق الرائد يوفر منصة للخدمات الرقمية ويدعم مزايا الضمان مع الاستغناء عن فواتير الشراء وبطاقات الضمان

أعلنت باناسونيك، الشركة الرائدة عالميا في قطاع  الإلكترونيات الاستهلاكية، عن توفر تطبيق SMART CARE، المخلص لتقديم الخدمات الرقمية ويدعم مزايا  الضمان في البحرين، وتسهل هذه الخطوة مهام طلب الخدمات والحصول على الضمان لعملاء الشركة في جميع أنحاء البلاد. باناسونيك، العلامة التجارية الأولى في المنطقة التي تبتكر نظام ضمان رقمي، ألغت حاجة العملاء للاحتفاظ بنسخ مادية من الفواتير وبطاقات الضمان من خلال تطبيق Smart Care، وبالتالي تبسيط عملية تتبع ضمانات المنتجات المتعددة بالإضافة إلى الحجز خدمات.

علاوة على ذلك، يمكن لأولئك الذين قاموا بالتسجيل في الفترة التمهيدية الحصول على ضمان إضافي لمدة 3 أشهر على أي منتج استهلاكي خلال ستة أشهر من الشراء* المسجل في تطبيق  SMART CARE. ويتيح التطبيق، الذي تم إطلاقه في 31 يناير من هذا العام، للعملاء والتجار ومراكز الخدمة التواصل مع جميع الأمور المتعلقة بالخدمة والمطالبة بالضمان بسلاسة

التطبيق سهل الاستخدام ومتوافق مع أجهزة Android وiOS. ويمكن تنزيله مجانًا من متجر التطبيقات/الألعاب من خلال البحث عن “Panasonic Smart Care”. يعد تطبيق SMART CARE بمثابة نافذة شاملة لإدارة ضمان منتج Panasonic وطلب الخدمة الذي يمكن الوصول إليه في متناول يدك. لا يحتاج العملاء إلى الاحتفاظ بأي فاتورة شراء أو بطاقة ضمان. عند تسجيل المنتج عبر تطبيق Smart Care، سيحصل العملاء على دعم ضمان غير ورقي، وهو الأول من نوعه في المنطقة.

ويتسنى لعملاء الشركة بفضل المزايا المميزة للتطبيق معرفة حالة ضمان المنتج وطلب الخدمات وتتبع حالتها عبر ،الإنترنت فضلا عن إيجاد أقرب مراكز الخدمة والاستفادة من خاصية المساعدة الذكية واستلام التذكيرات والتنبيهات في الوقت المناسب فيما يخص تاريخ انتهاء الضمان وتمديده .

وتعليقاعلى هذا الموضوع، قال السيد هيروكي شيبوتاني، المدير العام لشركة الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق : “نؤمن ، في باناسونيك، بأن الخدمة هي عامل التمييز الرئيسي الذي يجعل العلامة التجارية أقرب إلى العملاء، كما أنها تلهم ولاء العملاء لأي علامة تجارية. علامة تجارية تركز على تقدير العلاقات الطويلة وجودة الخدمة؛ يسرنا دخول  المستقبل الرقمي مع عملائنا في البحرين من خلال إطلاق تطبيق SMART CARE. وكلنا ثقة بأهمية هذه الخطوة في تعزيز فرص وصول جميع شركائنا إلى الخدمات ومعلومات الدعم ،فضلا عن دورها في الارتقاء بمستوى الخدمة التي يحظى بها عملاؤنا .

وأضاف السيد شيبوتاني نريد أن نسهل على العملاء الاستفادة من الخدمات بأمان في منازلهم وتمكين شركائنا من التواصل بسلاسة لتقديم أسرع خدمة. وسنتبع مسار خدمة رعاية العملاء  العالمي من خلال مواصلة تزويد عملائنا بجميع خدمات الرعاية المتميزة وعالية الجودة .

وبدوره قال أنتوني بيتر مدير قسم خدمة العملاء لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق : إطلاق تطبيق SMART CARE في البحرين يؤكد مرة أخرى على تركيز باناسونيك على توفير حياة أفضل وراحة لعملائها. يعمل تطبيق الخدمة الخاص بنا على رقمنة طلبات الخدمة ونظام المطالبة بالضمان بشكل كامل من خلال دمج جميع الأنشطة المتعلقة بالخدمة بين العملاء وشركاء البيع بالتجزئة ومراكز الخدمة. ومن خلال تطبيق SMART CARE، نهدف إلى المشاركة بشكل منتج مع التجار وتجار التجزئة وشركاء الخدمة.

أي عملية شراء جديدة لمنتجات باناسونيك المُسجلة في تطبيق Panasonic Smart Care أو على الموقع الإلكتروني .

عند استخدام تطبيق Panasonic Smart Care لتسجيل أي مُنتج تم شراؤه خلال فترة صلاحية الضمان، سيتم حينها منح ضمانٍ إضافي لمدة ثلاثة أشهر تُضاف إلى فترة الضمان المتبقية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...