شركة Cloudflare تعزّز أعمالها في منطقة الشرق الأوسط؛ توسّع من تواجدها وتزيد من أفراد فريقها لدعم الطلب المتزايد للعملاء

تزيد الشركة من استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط مع استمرار التحوّل الرقمي السريع الذي تشهده المنطقة

أعلنت اليوم .Inc, Cloudflare (المدرجة في بورصة نيويورك برمز: NET)، الشركة الرائدة في مجال الاتصال السحابي، أنها تمضي قدمًا في خططها القوية للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط لتعزيز التزامها المستمر منذ ما يقرب من عقدٍ من الزمان في المنطقة. ويشمل الاستثمار فتح مكتبٍ جديدٍ في مدينة دبي للإنترنت وبناء فريقٍ ينمو باستمرار ويركز على تمكين الشركاء وتعزيز الابتكار ونجاح العملاء. وقد استثمرت الشركة لأول مرة في الشرق الأوسط في أوائل عام 2015 ووضعت بنيتها التحتية بشكل استراتيجي بالقرب من المستخدمين في المنطقة أثناء تكوين فريق عملها وبناء شراكاتها وعملياتها. وأعلنت Cloudflare عن أول مكتبٍ لها في منطقة الشرق الأوسط منذ ما يقرب من عامين.

واليوم أيضًا، افتتحت Cloudflare رسميًا مكتبًا جديدًا لها في مدينة دبي للإنترنت، وقد تضمن الافتتاح قص الشريط وإبداء بعض الملاحظات من جانب ميشيل زاتلين، المؤسس المشارك لشركة Cloudflare ورئيستها ومديرة التشغيل بها. ومن جانبه، يواصل فريق عمل Cloudflare في دبي، بقيادة بشار بشايرة، رئيس قسم المبيعات في الشرق الأوسط، التوسع في المنطقة، وهو ما يشير إلى التزام الشركة المستمر تجاه عملائها وشركائها.

وأفادت ميشيل زاتلين، المؤسس المشارك لشركة Cloudflare ورئيستها ومديرة التشغيل بها، قائلة: “إن دولتي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية هما من بين أعلى دول العالم فيما يتعلق بالوصول إلى الإنترنت، ما يجعل المنطقة مصدرًا قويًا للنمو والابتكار. فزيادة حماية الأمن السيبراني إلى جانب خدمة إنترنت أسرع وأكثر موثوقية هو العامل الرئيسي لإطلاق العنان لنمو الشركات وتطورها بشكل مستمر. خلال الربع الرابع من عام 2023، حجبت Cloudflare نحو 9.5 مليار تهديد إلكتروني في المنطقة يوميًا — وهو مثال آخر على الدور المهم الذي نؤديه في حماية الإنترنت على مستوى العالم. ومن خلال خدمات الاتصال السحابي الرائدة التي نقدمها، فإن فريقنا المتنامي في منطقة الشرق الأوسط يلتزم بدعم عملائنا وتعميق شراكاتنا على المستوى المحلي”.

تحمي Cloudflare ما يقرب من 20% من جميع المواقع على شبكة الإنترنت. فخلال الربع الرابع من عام 2023، شهدت Cloudflare نموًا في استخدام الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط تتجاوز نسبته 20%، بينما زادت وتيرة التهديدات الإلكترونية بنسبة 31% عن الربع السابق من نفس العام. تحدد Cloudflare الهجمات وتخفّف من وطأتها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وبذلك تساعد في ضمان بقاء خصائص الإنترنت متاحة وتعمل بسرعة، حتى في خضم الهجمات التي تشهدها الخدمة.

واليوم، تتوسع الشبكة العالمية لشركة Cloudflare في أكثر من 310 مدينة عبر أكثر من 120 دولة حول العالم، بما يشمل 17 موقعًا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط مثل مدن دبي والرياض والكويت والدوحة وعمّان وبيروت وبغداد وجدة ومسقط والمنامة وأربيل. وكانت الشركة قد أنشأت لأول مرة مراكز بياناتٍ لها في منطقة الشرق الأوسط منذ ما يقرب من عقدٍ من الزمان، وهي تواصل زيادة الاستثمار في شبكتها على مدى سنوات في المنطقة.

كما أن تسريع الأعمال القائمة على القنوات هو أيضًا جزءٌ من استراتيجية النمو والتوسع التي تنتهجها شركة Cloudflare في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. فخلال العام الماضي، أعلنت شركة Mindware، موزع القيمة المضافة الرائد على المستوى الإقليمي، عن إقامة شراكة استراتيجية مع Cloudflare لتوفير برامج دعم المبيعات والانتقال إلى السوق وخدمات ما بعد البيع. هذا ولدى Cloudflare أيضًا علاقة تعاون متنامية مع مقدمي الخدمات والشركاء العالميين.

وصرّح نيكولاس أرجيريديس، نائب الرئيس لمنطقة الخليج في شركة Mindware قائلاً: “لقد تسارعت وتيرة التحوّل الرقمي بسرعة خلال السنوات الأخيرة، مدفوعة في الغالب بالحاجة التنظيمية لتمكين مكان عمل مختلط. في المقابل، تزايدت حالات التهديدات السيبرانية وتطورت إلى مستوى عالٍ للغاية من التعقيد. واستجابةً لاحتياجات شركائنا وعملائهم، تعمل شركة Mindware بلا هوادة على تعزيز قدراتها في مجال الأمن السيبراني. واليوم، شركة Mindware هي واحدة من أبرز موزعي القيمة المضافة في مجال الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط، وتغمرنا سعادة بالغة بتعاوننا المثمر مع شركة رائدة في المجال مثل Cloudflare في مثل هذا السوق الديناميكي”.

وعلى مدار العامين الماضيين، استثمرت الشركة بكثافة في جذب أفضل المواهب في المنطقة عبر مجموعة متنوعة من الوظائف تشمل المبيعات والتسويق والدعم الفني والعمليات والقنوات. واستنادًا إلى الزخم والطلب الموجود في المنطقة، تتوقع Cloudflare أن تزيد من عدد موظفيها في المنطقة بأكثر من الضعف خلال العامين المقبلين.

وصرّح بشار بشايرة، رئيس المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط في Cloudflare قائلاً: “تمثل منطقة الشرق الأوسط إمكانات نمو هائلة لشركة Cloudflare، حيث تتميز المنطقة باقتصادات سريعة النمو مدفوعة بالابتكار ويغذيّها اتجاه التحوّل الرقمي. كما أنّ اعتماد الحوسبة السحابية قد اكتسب زخمًا في المنطقة على مدار السنوات القليلة الماضية، مع تطوير الأطر التنظيمية الأساسية وسياسات الامتثال الآن، لدفع الشركات إلى المرحلة التالية من التحوّل الرقمي. وتمنح استراتيجية الاتصال السحابي من شركة Cloudflare المؤسسات منصة مُوحّدة لخدمات الشبكات والأمان والمطورين. “

وفي إطار دعمها لقاعدة عملائها المتنامية، تضم شركة Cloudflare بين فريقها أعضاءً من جميع أنحاء المنطقة، وتهدف إلى مضاعفة عدد الموظفين على مدار العامين المقبلين من خلال بيئات العمل الافتراضية والمختلطة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير السعودي يطٌلع من حبيب على مشاريع مصرف الإسكان

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب السفير السعودي في لبنان وليد ...

اليقين الاقتصادي.. دول الخليج العربي نموذجًا

بقلم الدكتور : محمود عبد العال فراج / 2024 اتجهت الاستثمارات الإقليمية والعالمية في الفترات ...

الريجي ضبطت منتجات تبغية مهربة

واصلت إدارة حصر التبغ و التنباك “الريجي” جهودها لمكافحة التهريب، إذ ضبطت كميات كبيرة من ...