جمعية Rebirth Beirut توقّع مذكرة تفاهم مع Light Inc. (دار الإنارة) لاستكمال مشروع إنارة شوارع المدينة

وقّعت جمعية Rebirth Beirut مذكرة تفاهم مع شركة .Light Inc (دار الإنارة)، شركة رائدة في مجال توفير حلول الإضاءة في لبنان، يوم الأربعاء 27 أذار /  مارس  2024، حيث تم تقديم 562 “مصباح شوارع” من نوع Philips LED لإضاءة شوارع بيروت في إطار مبادرة “ضوي شارعك” التي أطلقتها الجمعية بالتعاون مع شركة    MEDCOفي ايار 2022.  

Rebirth Beirut هي جمعية غير حكومية تتمثل مهمتها في إحياء بيروت في أعقاب التحديات التي تواجهها وإعادة الأمل إلى شعبها. وتشمل مشاريعها الرئيسية مبادرة إنارة الشوارع، ومشروع إعادة تأهيل الإشارات المرورية، وإعادة تأهيل الحدائق العامة.

تأسست شركة Light Inc عام 1981، وهي الوكيل الحصري لشركة Philips Lighting في لبنان لأدوات الإنارة. بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بتصنيع أجهزة الإنارة الاحترافية في مصنعها المحلي، الذي كانت تمكله شركة Philips. على مر السنين، نجحت شركة Light Inc في تنفيذ العديد من المشاريع، بما في ذلك تركيبات الإضاءة للملاعب ومراكز التسوق والمساحات المكتبية.

مؤسسة Signify هي مؤسسة غير ربحية مهمتها تمكين الوصول إلى حلول الإضاءة المستدامة للمجتمعات المحرومة. هذا مع العلم أنه تم استخدام الجزء الأول من مصابيح الشوارع LED  لإضاءة الشوارع المحيطة بالمركز الطبي بالجامعة الأمريكية في بيروت في نهاية شهر فبراير 2024.

وتجسد هذه الشراكة قوة التعاون بين القطاع الخاص والجمعيات غير الحكومية لإحداث تأثير إيجابي على المجتمعات المحلية.

تم توقيع مذكرة التفاهم في المقر الرئيسي لجمعية Rebirth Beirut   في الجميزة بحضور ممثلين عن الجانبين وأعضاء مجلس الأمناء ووسائل الإعلام.

حول المناسبة أعرب رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut   عن امتنانه لهذا التعاون، قائلاً: “إن تعاوننا مع شركة Light Inc سيسهل التحول المستدام من اجهزة الإنارة على الصوديوم إلى الإنارة  LED إلى استهلاك أوفر للطاقة وأكثر استدامة”.

ثم أضاف: “من خلال التعاون مع القطاع الخاص، نقوم بتغيير بنية مدينتنا وحياة سكانها”.

بدوره، قال السيد نمير شاهين، المدير العام لشركة Light Inc: “إن التعاون مع Rebirth Beirut يظهر التزامنا بتحسين بيروت. نحن لا نضيء الشوارع فحسب، بل نضيء مستقبل المدينة.”

الجدير ذكره أن مبادرة “ضوي شارعك” أنارت الى اليوم 142 شارعاً و4 ساحات وحديقتين ودرجين ونفقًا واحدًا في بيروت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستقبل مؤشر الدولار: هل سيتغلب على الانهيار الأخير؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٢ يوليو ٢٠٢٤ ...

الهند تعزز تواصلها التجاري، حيث تضم 9 موانئ من بين أفضل 100 ميناء حاويات عالميًا

تمتلك الهند 9 موانئ رئيسية من إجمالي 11 ميناء في جنوب آسيا في قائمة أفضل ...

الذهب يتراجع قليلاً مرتدا من مستوياته المرتفعة وسط تكهنات بخفض معدلات الفائدة

تحليل الأسواق لليوم عن مازن سلهب، كبير استراتيجي الأسواق لشركة بي دي سويس لمنطقة الشرق ...