معرض جديد لـ  Rebirth Beirut بعنوان : Echoes of Expression  “أصداء التعبير”

مساحة من الجمال والفن والإبداع في قلب بيروت

أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن إطلاق معرضها الجماعي الثالث بعنوان “أصداء التعبير”: Echoes of Expression  والذي يضم أعمال 13 فناناً لبنانياً موهوباً. وسيضم المعرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية من لوحات أكريليك وزيتية وحبر صيني ومنحوتات وصور فوتوغرافية.

الفنانون المشاركون هم كارين عبد النور، كريستيان قرباني عسيلي، كلودين بخعازي، ميليسا بواري، جميلة الدويهي، كورين غلام فواز، جيزال طايع غنمه، غسان حيدر، رالف كسرواني، جاكلين قبيسي، طوني مهنا، سيرج نلبنديان و باولا سكاف.

ليلة الافتتاح ستكون يوم الخميس 4 نيسان 2024 من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 9 مساءً في مقرّ جمعية Rebirth Beirut  الثقافي الكائن في الجميّزة – بيروت. ويستمر المعرض حتى 12 نيسان ويفتح أبوابه من الساعة 4 عصرًا حتى 8 مساءً يوميًا ما عدا أيام الأحد وأول أيام عيد الفطر.

رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut  السيد كابي فرنيني، أعرب عن حماسته للمعرض الجديد قائلاً:

“تفتخر جمعيتنا بتقديم النسخة الثالثة من هذه المبادرة الفريدة التي تجمع عدداً مميّزاً ولافتاً من الفنانين المبدعين. إن هذه الروحية تعكس رؤيتنا وإيماننا ببيروت: مدينة الجمال والمعرفة والثقافة والفن والحب. نحن سعداء باستقبالهم في مقرّ الجمعية في الجميزة ليقدموا هذه المجموعة الرائعة للزوار”.

وسيساهم جزء من عائدات المعرض في دعم مبادرات Rebirth Beirut بما في ذلك المشاريع التي تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للمدينة، ولا سيما من خلال إنارة شوارع بيروت وإعادة تأهيل إشارات المرور.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...