بطاقة Visa touch بالدولار الأميركي الـ Fresh لعناصر الجيش اللبناني، ابتكار جديد في عالم البطاقات: مزايا استثنائية ومرونة في الاستخدام

بعد النجاح الذي حظيت به بطاقة touch Visa Fresh، تعاونت شركة touch مع الجيش اللبناني وشركة Visa، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، لتقديم بطاقة touch Visa Fresh المدفوعة مسبقًا المخصصة لأفراد الجيش اللبناني الذين يحملون خط الهاتف المحمول “بالخدمة”.

سوف يحصل عناصر الجيش على البطاقة بسعر مميّز بالإضافة إلى منحهم هدية ترحيبية بقيمة مضاعفة أي ٢ جيغابايت. ستوفّر هذه البطاقة تنوعاً في الدَفع حيث سيتمكّن حاملها من استخدامها ليس فقط للقيام بعمليات شرائية عبر أجهزة الدفع الإلكتروني(POS)  المحلية والعالمية بل للشراء عبر الإنترنت (Online) بالإضافة للسحوبات النقدية عبر الصرّاف الآلي (ATM) محلياً وعالمياً.

أثنت قيادة الجيش اللبناني على الجهود المبذولة لتقديم عرض مخصص لعناصر الجيش اللبناني، وعبّرت عن شكرها لشركتي Visa وtouch  على هذه االمبادرة، كما تمنت النجاح والتألق لهذا البرنامج.

أمّا المهندس د. سالم عيتاني، رئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة touch، فقد أكّد على أن هذا الإبتكار يتماشى مع رؤية الشركة بشكل مثالي قائلاً :”إنّنا ملتزمون في شركة touch بالمضي قدماً بمسيرتنا نحو التطور الرقمي سيما وأن زبائننا هم في صلب أولوياتنا. فمن خلال تطوير بطاقة touch Visa المدفوعة سلفاً المخصصة لعناصر الجيش اللبناني، نتقدم خطوة أخرى إلى الأمام في رحلتنا هذه عبر تزويدهم بوسيلة دفع مريحة وآمنة تمنحهم مكافآت مميّزة بالإضافة الى حصولهم على البطاقة بسعرمميّز ونحن على ثقة بأنَها ستكون إضافة قيَمة إلى محفظتهم”.

وأضاف د. عيتاني قائلاً: “كلنا ثقة أن هذه البطاقة ستغيّر قواعد اللعبة في السوق اللبناني حيث أنّنا نفتح عالماً من الإمكانيات لزبائننا من خلال الجمع بين تجربة رقمية سلسة ومكافآت ملموسة، وبالتالي ستعود كل عملية شرائية بمكافأة مادية لحامل البطاقة وتوفر له تجربة مميزة في هذا المجال”.

تعليقاً على هذا التعاون، قال ماريو مكاري، نائب رئيس شركة Visa في منطقة المشرق: “إنّ إطلاق بطاقة touch Visa Fresh لأفراد الجيش اللبناني هو مثال ملموس على تطوير الشراكات الإستراتيجية مع اللاعبين الرئيسيين لجلب أحدث الابتكارات في مجال المدفوعات إلى السوق”. كما أضاف “إن بطاقة touch Visa Fresh لأفراد الجيش اللبناني هي أكثر من مجرد وسيلة دفع. إنّها رمز لالتزامنا الثابت بخدمة أولئك الذين يخدمون وطننا. نحن فخورون بالتعاون مع الجيش اللبناني وVisa لتقديم هذا المنتج المبتكر”إلى الحياة”.

يمثل تقديم بطاقة touch Visa Fresh لأعضاء الجيش خطوة هامة إلى الأمام في توفير حلول دفع مبتكرة وآمنة ومريحة. وستكون هذه البطاقة، بفوائدها ومميزاتها الفريدة، بمثابة إضافة قيّمة للأدوات المالية المتاحة لمستخدميها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...

يوم التصميم الإيطالي 2024 إعادة تأكيد لجودة النظام الإنتاجي الإيطالي في Rebirth Beirut

في الثامن والتاسع من ايار 2024، ضمن يوم التصميم الإيطالي 2024، شهدت سلسلة من المبادرات ...