البعريني يتابع مع كركي أوضاع الضمان وينوّه بالمباشرة بقبض الإشتراكات في مكتب حلبا

استقبل مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي في مكتبه صباح اليوم النائب وليد البعريني حيث تداول المجتمعون بالقضايا العامّة ولاسيّما أوضاع الضمان وأبرز الخطوات التصحيحية والتطويرية التي قام بها المدير العام  وخاصّة لناحية تجاوبه السريع مع المراجعات التي وردت إليه في ما خصّ حاجة المضمونين في قضاء عكّار إلى تأمين مكتب يوفّر خدمة قبض الإشتراكات من مضموني الفئات الخاصّة  (مختارين، أطبّاء، مضمونين اختياريين ومتقاعدين).

وحيث اتّخذ المدير العام القرارات والإجراءات اللازمة للمباشرة بمهام قبض اشتراكات الفئات الخاصّة في هذا المكتب اعتباراً من 1/4/2024، شكر النائب البعريني مدير عام الصندوق على هذه الخطوة مثنياً على جهوده التي تسعى إلى تسهيل السبل لإنجاز معاملات المضمونين لاسيّما الحؤول دون تحميلهم أعباء أكلاف الانتقال والنقل وبخاصّة في ظلّ هذه الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة، لاسيّما وأن مضموني منطقة عكّار كانوا يضطرّون إلى قصد مكاتب إقليميّة بعيدة لسدادها (مكتب طرابلس).

وبدوره شكر  د. كركي النائب البعريني على مبادرته الحسنة بتأمين هبة بالمعدّات اللوجستية من طابعات وعددات نقود وغيرها … الأمر الذي مكّن مكتب حلبا بالمباشرة بخدمة قبض الإشتراكات في الموعد المحدّد.

كذلك توافق الطرفان على السعي من أجل استكمال هذه الخطوة وتوسيعها كي يصبح مكتب حلبا قادراً على قبض جميع أنواع الإشتراكات وتحويله إلى مكتب نموذجي من حيث الخدمة وتلبية حاجات سكّان محافظة عكّار بشكل لائق ومتطوّر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...