Bybit ونخبة من القادة العالميين يطلقون تحالف “البلوك تشين للصالح العام” لتعزيز أثر البلوك تشين في الصالح الاجتماعي

أعلنت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث حجم التداول، عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجتمعات الويب 3.0 العالمية لإطلاق تحالف “البلوك تشين للصالح العام”. ويوحد هذا التحالف الجديد مؤسسات البلوك تشين، والجامعات، والمؤسسات غير الحكومية في ضوء التزام واحد لتسخير قدرات تقنية البلوك تشين من أجل النفع الاجتماعي.

ولجسر الفجوة الراهنة في قطاع الويب 3.0، سيستخدم تحالف “البلوك تشين للصالح العام” ابتكارات البلوك تشين وأنظمة العملات الرقمية والفرص التي تقدمها هذه التقنيات الثورية لدعم التطور الاجتماعي والتصدي لأبرز العقبات. وعبر توحيد جهود نخبة من أكثر قادة العالم طموحاً، ستعمل Bybit على توجيه دفة التغيير باستخدام تقنيات الويب 3.0 سعياً لاستشراف مستقبل التمويل وإتاحة آفاقه للمزيد من الأشخاص، فضلاً عن إيجاد حلول لأكثر تحديات العالم إلحاحاً.

وسيركز التحالف على تقديم التدريب على تقنيات البلوك تشين، وتعزيز المشاريع التي تنسجم مع مساعي التحسين الاجتماعي، وإدارة المبادرات، وتقديم الدعم المالي لضمان نجاح المشاريع المؤثرة. وستشرف Bybit على النقاشات المتعلقة بهذه المواضيع، وستعمل على دعم تنظيم مسابقات الهاكاثون، وتقديم خبراتها الواسعة لصقل المهارات الفنية ومهارات إدارة المشاريع بين الشركاء.

وخلال ورشة عمل حيّة أقيمت خلال منتدى بلوكتشين لايف دبي 2024، تطرقت الرئيس التنفيذي للعمليات في Bybit هيلين ليو إلى مصدر الإلهام خلف إطلاق هذه المبادرة، وقالت: “كثيراً ما يخبرني مطورو البلوك تشين بأنهم يشعرون بنوع من العزلة، نظراً لأن تقنيات الويب 3.0 لايزال يغلب عليها طابع تخصصي بحت. لذلك أردنا إيجاد طريقة مبتكرة لمساعدتهم على إيجاد جمهورهم الجديد على هذه التقنيات، وبذلك دعم الحلول التي تعود بالنفع على المجتمع وتساهم بتنمية المنظومة بأكملها. لذلك جاء تحالف ’البلوك تشين للصالح العام‘ ليجسد هذه الرؤية، ويمهد الطريق نحو عالم أكثر شمولاً، حيث يمكن لتقنيات البلوك تشين خدمة البشرية بشكل أفضل”.

ويتجاوز الدور المنوط بمنصة Bybit مجرد تأسيس هذا التحالف، إذ تلتزم بالتحول إلى جسر يربط المستخدمين بإمكانات عالم الويب 3.0 عبر منتجات بسيطة ومبتكرة يسهل الوصول إليها. ومع أكثر من 1 مليون مستخدم لمحفظة الويب 3.0، وشراكات وثيقة مع مشاريع رائدة مثل سولانا و1inch، ومجموعة واسعة من المبادرات التعليمية، تعمل Bybit، باعتبارها من أبرز الداعمين لعالم العملات الرقمية، على ترسيخ حاضر هذه التقنيات الثورية واستشراف مستقبلها الواعد والأكثر فائدة للجميع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...

اختتام مشروع دعم المياه والبيئة نشاطه الوطني بشأن تدابير الاحتفاظ بالمياه الطبيعية في الأردن بورشة عمل

نظّم “مشروع دعم المياه والبيئة في أداة الجوار الأوروبي لمنطقة الجوار الجنوبي”، المموّل من الاتحاد ...