منصة MetaHomes تصبح محط اهتمام بإعلانها عن قوائم العقارات المجانية في سوق العقارات الإلكتروني الخاص بها

خلال العقدين الماضيين، سطع نجم الإمارات العربية المتحدة كمنارة للابتكار والازدهار والفرص، واجتذبت ملايين الأشخاص من حول العالم. وتشتهر هذه الدولة بمعالمها السياحية ذات المستوى العالمي ونمط حياتها المفعم بالنشاط والحيوية وميزاتها الاقتصادية الراسخة ومبادراتها الحكومية المتقدمة، وتُعدّ مثالاً ساطعاً للحداثة والنمو في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

ويعتبر العدد الهائل للزوار الذين تستقبلهم دولة الإمارات العربية المتحدة كل عام أحد المؤشرات الرئيسة على ازدهار قطاعها السياحي. ففي الفترة الممتدة من يناير إلى فبراير 2024 وحدها، استضافت البلاد أكثر من 3.67 مليون زائر، وفقًا لدائرة السياحة في حكومة دبي؛ ما يدل على جاذبيتها الدائمة كوجهة سفر عالمية.

وإزاء هذه الخلفية من الازدهار والوعود، تقوم MetaHomes، وهي إحدى المنصات العقارية العالمية الرائدة عبر الانترنت، بتوفير حلول عقارية شاملة، بما في ذلك شراء وبيع وتأجير البيوت وبيوت العطلات. وتستفيد المنصة من أحدث التقنيات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي وحلول إنترنت الأشياء، لإعادة تحديد معايير القطاع وتقديم تجربة عقارية سلسة.

وقد أعلنت MetaHomes عن عدم فرضها رسوماً أو التزامات تعاقدية على عملائها، ومنحهم حرّية عرض عقاراتهم على منصتها مجاناً. ويؤكد هذا الإعلان عن القوائم المجانية التزام MetaHomes بإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى سوق العقارات، وتحقيق تكافؤ في الفرص بين الأفراد والشركات على حد سواء.

وتهدف هذه المبادرة الرائدة المُحددة زمنياً إلى إلغاء التكاليف الأولية وتوفير فرص متساوية لأصحاب العقارات لعرض عقاراتهم على جمهور واسع ومتنوّع. كما تفتح المنصة أبوابها لأصحاب العقارات من جميع الخلفيات، ما يوفر فرصة لعرض مجموعة واسعة من أماكن الإقامة، بما في ذلك أماكن الإقامة مع عائلات والفنادق وبيوت العطلات والشقق المؤجرة، من دون تكبد أي نفقات إدراج أو التزامات تعاقدية.

وقد أعرب الرئيس التنفيذي جيري وو في بيان له، عن تفاؤله بشأن دور الشركة في رسم مستقبل القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. وتسعى MetaHomes، من خلال تركيزها على الابتكار والتعاون ورضا العملاء، إلى إنشاء تجربة عقارية سلسة ومُجزية لجميع أصحاب المصلحة. وبامتلاكها رؤية تتجاوز الحدود والتخوم، تطمح MetaHomes إلى أن تكون الوسيط لإحداث تغيير إيجابي في قطاع العقارات ودخول عصر جديد من الإتاحة التكنولوجية وتوفير الفرص للجميع.

المصدر: “أيتوس واير”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير السعودي يطٌلع من حبيب على مشاريع مصرف الإسكان

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب السفير السعودي في لبنان وليد ...

اليقين الاقتصادي.. دول الخليج العربي نموذجًا

بقلم الدكتور : محمود عبد العال فراج / 2024 اتجهت الاستثمارات الإقليمية والعالمية في الفترات ...

الريجي ضبطت منتجات تبغية مهربة

واصلت إدارة حصر التبغ و التنباك “الريجي” جهودها لمكافحة التهريب، إذ ضبطت كميات كبيرة من ...