مجموعة بيركلي الشرق الأوسط وأفريقيا والهند تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيسها

المجموعة الرائدة تشتهر بالتزامها بتقديم خدمات عالمية المستوى ومحفظتها المميزة من العقارات التي توفر للمستثمرين بوابةً لدخول سوق العقارات في المملكة المتحدة

أعلنت مجموعة بيركلي، العلامة الشهيرة بتطوير المنازل والأحياء السكنية الفاخرة في لندن وبرمنجهام وجنوب إنجلترا، عن احتفالها بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيس مكتبها الإقليمي في دبي، الذي يقدم خدماته المميزة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. وتؤدي الشركة منذ تأسيسها دوراً رائداً في قطاع العقارات، وتوفر فرصاً لا تحصى لمجموعة كبيرة من العملاء المرموقين.

وتأسست مجموعة بيركلي الشرق الأوسط وأفريقيا والهند عام 2014، بهدف ردم الفجوة الجغرافية بين الشركة الأم في المملكة المتحدة والقاعدة الواسعة من مشتري المنازل في المنطقة. وتتمتع المجموعة بمحفظة عقارية تضم ما يزيد عن 50 مشروع عقاري في مختلف أنحاء المملكة المتحدة، بما فيها منازل البنتهاوس الفاخرة والمنازل العائلية والشقق العصرية، وتقدم خدماتها للمستثمرين الباحثين عن عقارات متميزة في أسواق مستقرة ومتنامية، بما يلبي مختلف التفضيلات وأنماط الحياة المتنوعة.

وفي ضوء تنامي مستويات الطلب على العقارات في المملكة المتحدة، أدركت الشركة زيادة الاهتمام بمشاريع محفظتها الواسعة من قبل المشترين من مختلف الدول. ونجحت مجموعة بيركلي في ترسيخ حضورها على صعيد الهند ومنطقة الخليج العربي ومصر وتركيا وغرب أفريقيا، بالإضافة إلى أعمالها واسعة النطاق في المنطقة. وبدأت المجموعة أعمالها في المنطقة منذ 10 سنوات، تمكنت خلالها من تعزيز ريادتها في مجال العقارات بفضل ما تقدمه من دعمٍ استثنائي لعملائها في مختلف جوانب عملية الشراء، بدءاً من خدمات الاستشارة قبل الشراء، ووصولاً إلى ما بعد عملية البيع. 

ويقع المقر الرئيسي للشركة في منطقة الشرق الأوسط في وسط مدينة دبي النابض بالحياة، ويتميز بإطلالات فريدة على برج خليفة، ويضم جميع قوائم عقارات المجموعة، مما يسلط الضوء على التزام الشركة الراسخ بالتميز والابتكار. وتعمل في هذا المكتب فرق التسويق وتنمية الأعمال الإقليمية في المجموعة، والتي شهدت نمواً ملحوظاً على مر السنين لتضم اليوم نخبة من المواهب والخبراء العقاريين.

ويبرز التزام مجموعة بيركلي الراسخ تجاه منطقة الخليج العربي من خلال المشاركة الفاعلة في الفعاليات الرئيسية مثل سيتي سكيب دبي والبحرين والرياض، إذ لا تقتصر مشاركتها على عرض مشاريعها العقارية المتميزة، بل تسهم أيضاً في مناقشات هادفة تعزز مستويات النمو والابتكار في سوق العقارات الإقليمي. وتسلط هذه الجهود الضوء على التزام المجموعة في تعزيز التكامل وفهم الديناميكيات المحلية ودعم التطوير المستمر لقطاع العقارات في منطقة الخليج العربي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جافينج سونج، المدير الإداري في بيركلي الدولية: “يسرنا في بيركلي الدولية الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس مجموعة بيركلي الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، ويسعدنا أن نستعرض عقداً من الزمن شهد بناء علاقات مرموقة وتصميم مساحات معيشية وفق أعلى معايير الدقة، وفتح الباب أمام فرص استثمارية مميزة. كما نفخر بدورنا الرائد بين أوساط العملاء المرموقين، حيث نتيح لهم الوصول إلى سوق العقارات المتنوعة في المملكة المتحدة. ونتطلع إلى مستقبل حافل بتوفير مزيدٍ من فرص النجاح مع استمرارنا بتقديم أرفع معايير التميز في مجال العقارات، بالتوازي مع التزامنا بتوسيع أعمالنا في المنطقة”.

ويمثل فريق المجموعة متعدد اللغات ركناً أساسياً في نجاحها في المنطقة، بفضل معرفته الواسعة بسوق العقارات في المملكة المتحدة، إذ يقدم خدماته للعديد من العملاء رفيعي المستوى، بما في ذلك المكاتب الخاصة والوكلاء المسجلين وغيرهم.

وتحتفي مجموعة بيركلي الشرق الأوسط وأفريقيا والهند بمرور 10 سنوات على تأسيسها قدمت خلالها أرفع مستويات الخدمة في المنطقة، وتواصل التزامها بتزويد عملائها وشركائها بأفضل عروض العقارات في المملكة المتحدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...