Dina J تطرح مجموعة “هيريتيج”:

مجوهرات تجمع بين الأناقة والموضة والحداثة ولا تفقد رونقها مع مرور الزمن

كشفت المصمّمة Dina J عن آخر إبداعاتها مع طرح مجموعة “هيريتيج” Heritage التي تضمّ مجوهرات راقية لا تفقد رونقها مع مرور الزمن. توفّق هذه المجموعة بكلّ سلاسة بين صيحات الموضة العصرية وبين الطابع التقليدي العابر للأجيال، فلا تُضفي الرونق إلى إطلالاتكِ فحسب، بل تُشكّل إرثًا قيّمًا للمستقبل.

بالحديث عن هذه المجموعة المميّزة، تقول Dina J: “تُجسّد مجموعة هيريتيج الجديدة الروابط العميقة والقيّمة على المستوى الشخصي. فكل قطعة أشبه باستثمار جميل تحرّر من قيود صيحات الموضة الزائلة. تتغنّى مجموعة هيريتيج بالجمال الكلاسيكي، مع لمسة ملفتة وعصرية، فهي مصمّمة بكل عناية وحبّ لتصمد أمام امتحان الزمن”.

تشمل مجموعة “هيريتيج” تشكيلة استثنائية من الخواتم والعقود والأقراط والأساور، كلّها مصمّمة يدويًا بدقّة لتعكس جوهر الجمال الخالد. أمّا أبرز المواد المستخدمة فهي الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي المرصّع بالألماس، والنتيجة تصاميم راقية وفاخرة تلفت الأنظار.

من أبرز سمات المجموعة المزيج المتناغم بين  حجر اللازورد والفيروز، في تباين مُبهر بين الألوان. يُضفي هذا التناغم المميّز بُعدًا آسرٍا إلى القطع، ويُظهر مدى مراعاة أدقّ التفاصيل.

تحتفي مجموعة “هيريتيج” أيضًا بجمال عرق اللؤلؤ وأناقة حجر المرمر.

وكانت Dina J قد استخدمت مؤخّرًا حجر الملاكيت في مجموعتها، وهو حجر يشتهر بقدرته على الشفاه، يزيّن اليوم مجموعة “هيريتيج” ويمدّها بلمسة من الجمال المشحون بالطاقة.

من وحي مجموعاتها السابقة، تُشاركنا Dina J   العملية الخلّاقة التي تعتمدها في مجموعة “هيريتيج”: “أعود إلى تصاميم سابقة، وأتمعّن في تفاصيلها المشغولة بإتقان لأجد عنصرًا دقيقًا يُشكّل ركيزة مجموعتي الجديدة. وفي هذه الحالة، ركّزتُ على أقراط من مجموعتي الثانية تشمل مشبكًا على شكل هرم”.

تُكمل Dina J حديثها الملهم قائلةً: “في عالم التصميم، قد أكون أنا المصمّمة، لكنّ عملائي هم المهندسون الحقيقيّون للتصاميم. فهم ينفحون الحياة في مجوهراتي بأفكارهم المميّزة. فالقطعة نفسها ينسّقها العملاء بحسب أذواقهم المختلفة، وفي كل مرّة تبدو كتحفة فنية جديدة  “.

“في مجال المجوهرات، لا شيء يعلو فوق المجوهرات المصمّمة بصدق وموثوقية – فمن المهمّ أن تثقوا بحدسكم وتتجاهلوا آراء الأخرين وتُطلقوا العنان للمصمّم بداخلكم. يشهد التعبير عن نفسكم من خلال المجوهرات على ذاتكم الداخلية، فصمّموا حكايتكم وأفكاركم الخاصة، من دون التأثّر بآراء الآخرين”.

كل قطعة من مجموعة  “هيريتيج” عبارة عن تحفة فنية جميلة تصمد أمام امتحان الزمن، وتتألّق بأناقة لا يُعلى عليها وحرفية فائقة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” المركز الطبي للجامعة اللبنانية الاميركية – مستشفى سان جون يرعى مبادرة “الينبوع”: “امشي مع الينبوع – خطوة بترسم بسمة”

أعلن المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى سان جون رعايته المبادرة الناجحة لمركز “الينبوع” ...

وجهتكم المثالية للتصاميم المنزلية الداخلية : La Maison Home Déco تميّز وإبداع في التصاميم وجودة عالية تناسب كل الأذواق

سنوات من الخبرة والاختصاص في عالم التصاميم المنزلية الداخلية، جودة عالية وتميّز طبعت اسم مجموعة ...

افتتاح بطولة ركوب الأمواج في لبنان بالتعاون بين CREED والاتحاد اللبناني في الجيّة

قامت العلامة التجارية العالمية CREED بنشاط مشترك مع الاتحاد اللبناني لركوب الامواج الذي أعلن عن ...