رغم كل الصعاب، الماركة العالمية Lufian تتحدى الأزمة وتفتتح فرعاً جديداً لها في قلب المدينة

حفل افتتاح كبير في وسط مدينة بيروت

اتخذت العلامة التجارية العالمية ” لوفيان ” خطوة جريئة تحمل الكثير من المعاني الإيجابية والأمل للبنان وهي افتتاح فرع جديد لها في “سيتي سنتر” بيروت  بحفل كبير جرى يوم السبت 20 نيسان 2024.

هذه العلامة التجارية المخصصة للرجال وتحديداً للملابس العصرية واليومية casual تزداد اناقة وتألقاً في عاصمة تليق بها الموضى والفرح والألوان وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع افتتاح لفرع آخر في قلب البقاع النابض، مدينة زحلة.

تقدم لوفيان، المعروفة بمزيجها من الراحة والأناقة، مجموعة واسعة من الملابس التي تمكن الأفراد من صياغة أسلوبهم الفريد وهي تقوم بتلبية احتياجات الرجال الذين يبحثون عن الأصالة والسهولة في ملابسهم.

 تم تصميم تصميمات لوفيان لتعكس شخصية الشخص الذي يرتدي العلامة التجارية في كل مناسبة وفي كل مكان.

من خلال مجموعتها الواسعة، توفر العلامة التجارية الحرية في خلق أسلوب للرجال في جميع جوانب الحياة، فهي تسمح للأفراد الذين لا يستمتعون بالعيش داخل القوالب بالتعبير عن تفردهم في عالم البيع بالتجزئة مع عدد من الماركات مثل :   Koton  و Don’t call me Jennyfer  و Mavi  و Marwa .

أعرب طارق غزو، المدير العام لشركة Franchise Retail Concept (FRC) في لبنان، عن حماسه للنمو المستمر لشركة Lufian وتأثيرها في عالم الموضة.

وعلّق  قائلاً: “رغم كل الصعاب، نحن نواصل النمو ونؤمن بلبنان والسوق اللبناني”.

ويضيف: “مع كل إنجاز جديد، نستلهم الإمكانيات التي لا حدود لها في المستقبل، ونتوقع بفارغ الصبر نجاحات أكبر بينما نعمل على ترسيخ مكانة لوفيان كشركة رائدة في هذه الصناعة.”

هذا وحضر الحفل عدد كبير من مدوني الموضة والصحفيين والرجال ذوي الذوق الرفيع في الموضة والعلامات التجارية التي تضيف الألوان إلى حياتهم.

تهدف لوفيان إلى تعزيز السعادة والريادة في مجال الموضة بين عملائها، من خلال تقديم أنماط واتجاهات جديدة لإثراء تجارب الملابس الخاصة بهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماهر البنا ينال اعجاب المتابعين في “يسلملي جمال عيونك”..وهذا ما قاله عن سليم عساف!

أصدر الفنان ماهر البنا أغنية جديدة له بعنوان “يسلملي جمال عيونك” من كلماته وألحانه ليؤكد ...

نيكول بولدوكيان تعرض مجموعتها الجديدة ” التحول الابيض” من التصاميم المنحوتة

تحت عنوان” التحول الابيض” قدمت الفنانة نيكول بولدوكيان مجموعتها الجديدة من التصاميم المنحوتة ، والمصنعة ...

” المركز الطبي للجامعة اللبنانية الاميركية – مستشفى سان جون يرعى مبادرة “الينبوع”: “امشي مع الينبوع – خطوة بترسم بسمة”

أعلن المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى سان جون رعايته المبادرة الناجحة لمركز “الينبوع” ...