مجموعة شيفال تسجل دخولها إلى مدينة إكسبو في دبي ضمن التوسع في الشرق الأوسط

تعتزم مجموعة شيفال العقارية – الاسم البريطاني المرموق في عالم الضيافة والحائزة على جوائز عديدة- افتتاح أحدث عقاراتها في الشرق الأوسط، ’شيفال ميزون – مدينة إكسبو دبي‘، مطلع عام 2025 في سياق خططها الرامية إلى توسيع حضورها الإقليمي.

ستكون ’شيفال ميزون – مدينة إكسبو دبي‘، المشروع الشقيق لـ’شيفال ميزون نخلة دبي‘، أحد أكبر العقارات التابعة لمجموعة شيفال، حيث يضم 150 شقة فندقية فاخرة، بما فيها شقق استوديو وشققاً مؤلفة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وجناحين ملكيين.

يتمتّع مشروع ’شيفال ميزون – مدينة إكسبو دبي‘ بموقعٍ مميّز بجانب ساحة الوصل الشهيرة، حيث يشغل جناح القيادة الرائع الذي استضاف قادة العالم خلال معرض إكسبو 2020 ومؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي (COP28)، إذ يخضع حالياً لعملية تجديد وإعادة تكييف شاملة تضمن انسجامه مع هوية شيفال المميّزة.

وقال محمد العوضي، المدير العام لمجموعة شيفال: “يسعدنا إطلاق مشروعٍ آخر في دبي في سياق نمونا المستمر وتطورنا في الشرق الأوسط؛ ففي حين نحتفل بمرور عام على إطلاق ’شيفال ميزون نخلة دبي‘ وتشغيله بكل سلاسة ونجاح، نتطلّع قدماً إلى تحقيق إنجازٍ من العيار ذاته مع افتتاح مشروعنا الجديد في مدينة إكسبو دبي ذات المكانة المرموقة على مستوى العالم”.

وأضاف قائلاً: “يمثّل ’شيفال ميزون – مدينة إكسبو دبي‘ خطوة هامّة في توسع أعمالنا، ما يعزز التزامنا تجاه المنطقة ودورنا على صعيد المساهمة في تحقيق الأهداف السياحية الحكومية، فبعد أن نجحت دبي بترسيخ مكانتها كوجهةٍ سياحية عالمية من الطراز الرفيع، يحدونا الفخر بأن نساهم في نمو المدينة وإثراء تنوعها وإنجازاتها إذ نتطلع قدماً لمواصلة النجاح الذي حققناه مع ’شيفال ميزون نخلة دبي‘، وذلك بإطلاق ’شيفال ميزون – مدينة إكسبو دبي‘ والاستمرار في توسيع حضورنا الإقليمي في مختلف أنحاء الشرق الأوسط”.

سينطوي ’شيفال ميزون – مدينة إكسبو دبي‘ على كافّة السمات الرئيسية التي تشكّل هوية علامة شيفال، من الموقع الاستراتيجي النابض بالحياة والوحدات السكنية الفاخرة، وحتّى مرافق اللياقة البدنية الراقية والخيارات الرائعة لتناول الطعام وإمكانيات النقل والمواصلات المريحة. وسيشتمل المشروع على حوض سباحة على السطح ومساحات للاجتماعات والفعاليات، بالإضافة إلى مطعم وركن للمشروبات ومطعم صغير ومقهى، وكل هذا على مرمى حجر من محطة المترو ’مدينة إكسبو دبي‘.

يُشار إلى أن مجموعة شيفال، التي تشارك في معرض سوق السفر العربي (من 6 إلى 9 مايو)، تدير في الوقت الراهن 800 شقة فاخرة في 13 مشروع عقاري يتوزع على لندن وإدنبره ودبي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير السعودي يطٌلع من حبيب على مشاريع مصرف الإسكان

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب السفير السعودي في لبنان وليد ...

اليقين الاقتصادي.. دول الخليج العربي نموذجًا

بقلم الدكتور : محمود عبد العال فراج / 2024 اتجهت الاستثمارات الإقليمية والعالمية في الفترات ...

الريجي ضبطت منتجات تبغية مهربة

واصلت إدارة حصر التبغ و التنباك “الريجي” جهودها لمكافحة التهريب، إذ ضبطت كميات كبيرة من ...