قمة متداولي الفوركس دبي 2024: حدث بارز تنتظره أسواق المال العالمية

انطلاقًا من النجاح المذهل الذي حققته النسخة السابقة، تعود قمة متداولي الفوركس إلى دبي في نسختها الرابعة، بقوة مرة أخرى. حيث من المقرر إقامة الحدث البارز، المعروف بتركيزه على مجالات الاستثمار وأسواق المال العالمية والتداول والفوركس، في دبي فستيفال أرينا خلال الفترة من 19 إلى 20 مايو 2024. وسوف تُتيح قمة متداولي الفوركس فرصة مميزة للحضور مجانًا، تأكيدا على أهمية نشر المعرفة المالية وتسهيل التواصل بين جميع المشاركين.

أبرز الأحداث:
– الزمان: 19 مايو (الأحد) و 20 مايو (الاثنين) 2024
– المكان: دبي فستيفال أرينا
– الوقت: من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً يوميًا
– المتحدثون: 85 خبيرًا من 35 دولة
– الرعاة: 60 شركة مالية رائدة عالميا

ومن المقرر أن تشهد قمة متداولي الفوركس حضور نخبة من 85 متحدثًا من 35 دولة، وبمشاركة ودعم نحو 60 شركة مالية رائدة عالميا، مما يجعلها فرصة استثنائية لا مثيل لها. كما يتضمن برنامج القمة المرتقبة تجربة استثنائية للمُشاركين، حيث يُتيح لهم فرص الاستفادة من مجموعة مُتكاملة من الأنشطة والفعاليات، بما في ذلك محاضرات يلقيها 85 خبيرًا عالميا، وخدمات النقل المجاني للحضور، وعروض حصرية سوف يقدمها الرعاة بمناسبة الحدث، بالإضافة إلى فرص المشاركة في سحب جوائز قيمة.

آفاق جديدة للتعلم والمعرفة وحضور غير مقيد.
يتيح برنامج القمة للمشاركين حضور الفعاليات في أي وقت يناسبهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، بدءًا من الساعة 10 صباحًا وحتى 6 مساءً بإمكان المشاركين أيضا، اختيار كيفية التفاعل مع المحتوى والتواصل مع الآخرين، مما يُشجع على المشاركة الفعالة والتعلم الإبداعي.

خدمات النقل وإمكانية الوصول:
وحرصًا على راحة المشاركين ولتسهيل وصولهم، يتضمن برنامج القمة خدمات نقل مجانية بالحافلات من محطة مترو الجداف، مع إتاحة خدمة نقل مجانية إضافية من هلا تاكسي (تاكسي دبي) وفقًا للشروط والأحكام.

المزايا التعليمية والشبكية:
– قاعتان للمحاضرات: يضمن الحدث تجربة تعليمية غنية بالمعرفة والخبرات المتنوعة، بمشاركة 85 خبيرًا من 35 دولة.
– العروض الخاصة: يُقدم الحدث فرصًا حصرية للمشاركين للاستفادة من عروض ترويجية مميزة، بما في ذلك حسابات تداول مجانية من الشركات الراعية المشاركة.
سحب على جوائز رائعة ومزايا غير حصرية سوف يتاح للمشاركين فرصة الدخول في السحبُ للحصول جوائز قيّمة متعلقة بالتداول، بالإضافة إلى هدايا تشمل كتبًا مفيدة وإمكانية الوصول إلى دورات تداول حصرية، مما يُعزز تجربة المشاركين بشكل كبير.

قمة متداولي الفوركس دبي 2023: انجازات ولحظات استثنائية في عالم أسواق المال
وحققت قمة العام الماضي نجاحا غير مسبوق، بحضور أكثر من 5000 مشارك من 46 دولة. كما شهدت أيضا حضوراً استثنائياً ضم أكثر من 70 متحدثًا 50 شركة عالمية راعية، مما ساهم في تسهيل تبادل المعرفة وتوسيع فرص الأعمال. وخلال الحدث، تم توقيع العديد من عقود الوكالات وفتح حسابات تداول جديدة، مما أدى إلى زيادة عمليات الإيداع بأكثر من 5.2 مليون دولار


x

‎قد يُعجبك أيضاً

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...

يوم التصميم الإيطالي 2024 إعادة تأكيد لجودة النظام الإنتاجي الإيطالي في Rebirth Beirut

في الثامن والتاسع من ايار 2024، ضمن يوم التصميم الإيطالي 2024، شهدت سلسلة من المبادرات ...