وزارة الاستثمار السعودية (MISA) توقع مذكرة تفاهم مع Ant International لتوسيع أعمالها في المملكة، في إطار دعم الابتكار الرقمي الإقليمي

· وقعت وزارة الاستثمار السعودية (MISA) مذكرة تفاهم مع Ant International تقضي بالترحيب بها وتيسير آلية توسع أعمالها في المملكة العربية السعودية.

· تمهد الاتفاقية السبيل أمام Ant International لتأسيس كيان جديد في المملكة العربية السعودية، بهدف التعاون بشكل أفضل مع الشركاء المحليين وخدمة العملاء المحليين بالاستعانة بمجموعتها الكاملة من التقنيات والمنتجات المبتكرة.

وقعت وزارة الاستثمار السعودية (MISA) مذكرة تفاهم مع Ant International تقضي بتيسير آلية توسع أعمالها في المملكة.

التقى رئيس Ant International، السيد Douglas Feagin مع السيد المهندس صالح خبطي، نائب وزير الاستثمار السعودي في حفل توقيع أقيم في الرياض، للاحتفال بالشراكة الجديدة وتوقيع اتفاقية تحدد الأهداف المشتركة على صعيد الابتكار التكنولوجي وفرص النمو الاقتصادي في المملكة العربية السعودية.

بعقد هذه الشراكة، ترحب وزارة الاستثمار السعودية (MISA) وتدعم خطة توسع Ant International التي تقضي بإنشاء كيان لها في المملكة العربية السعودية، إذ ستقدم الوزارة المساعدة عند استخراج التصريحات والشهادات مساعدةً منها في توسيع وتعزيز عروض خدماتها.

ستلعب المملكة العربية السعودية دورًا محوريًا في خطة توسع Ant International، إذ إنها ستكون بوابتها الرئيسية لاختراق سوق الشرق الأوسط حيث تهدف إلى توسيع نطاق خدمات الدفع والخدمات المالية. وسيستفيد التجار المحليون من كل الأحجام من ركوب موجة الرقمنة بغية تحقيق المزيد من النمو.

صرح السيد المهندس صالح خبطي، نائب وزير الاستثمار في وزارة الاستثمار السعودية (MISA)، قائلاً: “لقد تعاونّا تعاونًا وثيقًا مع Ant International في خطة توسعها في المملكة، والتي لن تفيد آلاف التجار في كل أنحاء البلاد فحسب، بل من المحتمل أن يستفيد منها مئات الشركات في كل أنحاء الشرق الأوسط. إننا نشهد نموًا هائلاً في مجال المدفوعات الرقمية في المملكة العربية السعودية، ونتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في ظل توسع Ant International الذي سيعزز قطاع الخدمات المالية في المملكة.”

صرح Douglas Feagin، رئيس Ant International، قائلاً: “تسنح أمامنا فرصة ذهبية للتوسع في الشرق الأوسط وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، التي لطالما دعمت الابتكارات التكنولوجية والرقمنة، مساهمةً في ازدهار مختلف الأعمال.”

“وبعقد هذه الاتفاقية مع وزارة الاستثمار السعودية (MISA)، تدخل Ant International عهدًا جديدًا شائقًا يتيح فرص نجاح جمة داخل المملكة العربية السعودية. ومن جانبنا، فنحن يحدونا بالغ السعادة إزاء عزمنا على تعزيز تقدمنا في الشرق الأوسط هادفين بذلك إلى تيسير سبل وصول التجار إلى حلول الدفع المتميزة والخدمات المالية الشاملة، مما يوفر للشركات السعودية أدوات متنوعة تسهم في النمو والاستفادة من السفر والتجارة الدوليين.”

تنطوي إستراتيجية Ant International على أربع خدمات للتجار العالميين: (1) حلول الدفع عبر الهاتف المحمول وحلول تكنولوجيا الرقمنة العابرة للحدود Alipay+ و(2) خدمات الدفع التجارية Antom و(3) خدمة الدفع الرقمي والخدمات المالية للتجارة عبر الحدود WorldFirst و(4) ANEXT Bank، البنك الرقمي لقطاع الجملة الذي يخضع لسلطة النقد في سنغافورة، وغيرها من الخدمات المالية المدمجة.

المصدر: “ايتوس واير”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين MIDEL ناقش والنائب كنعان ثلاث نقاط أساسية لم تُبت بعد في الموازنة الجارية

د. زمكحل: نحتاج إلى إصلاحات صندوق النقد الدولي، لكن نرفض أفكاراً محاسبية لشطب الودائع وتبييض ...

الريجي” ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في حارة حريك”

تمكن جهاز مكافحة التهريب في إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” من ضبط كميات كبيرة ...

جمعية Rebirth Beirut  تعيد ترميم حديقة “جبران تويني” في الأشرفية

فرنيني : ستبقى بيروت معلماً ثقافياً لكل المنطقة والعالم استكمالاً لمشاريعها التنموية في العاصمة بيروت، ...