افتتاح بطولة ركوب الأمواج في لبنان بالتعاون بين CREED والاتحاد اللبناني في الجيّة

قامت العلامة التجارية العالمية CREED بنشاط مشترك مع الاتحاد اللبناني لركوب الامواج الذي أعلن عن إطلاق أول بطولة رسمية لركوب الأمواج في لبنان. يقع هذا الحدث التاريخي على خلفية مذهلة من روعة ساحل لبنان، وسيشهد مشاركة اللبنانيين المقيمين والمغتربين والرياضيين الدوليين على حد سواء. تقام هذه البطولة على الموجة الشهيرة التي تسمى إطار مصطفى في مرسى الجية المرموقة، وتعد بأن تكون عرضًا مثيرًا للمهارة والتصميم والصداقة الحميمة.

ما يميز هذه البطولة هو الفرصة الحصرية التي تقدمها لأفضل راكبي الأمواج في لبنان، الذين سيتنافسون على الفوز وفرصة تمثيل بلادهم على المسرح الموقر لبطولة الاتحاد الآسيوي لركوب الأمواج. تستمر البطولة حتى نهاية شهر ايار 2024 مما يوفر للمنظمين متسعًا من الوقت لضمان الظروف المثالية للحدث.

فهو لا يحتفل بالألعاب الرياضية فحسب، بل يدل أيضًا على أهمية لبنان المتزايدة في مجتمع ركوب الأمواج العالمي.

 تتعاون دار The House of Creed، المشهورة بعطورها المرموقة وأناقتها الخالدة، مع الاتحاد اللبناني لركوب الأمواج باعتبارها الراعي لهذا الحدث .

يؤكد هذا التعاون على الالتزام المشترك بالتميز والشغف، ويوحد علامتين تجاريتين مميزتين في احتفال بالروح الرياضية والمغامرة وأسلوب الحياة.

في سعيه لتحقيق التميز، يلتزم الاتحاد اللبناني لركوب الأمواج بتعزيز ثقافة التعليم والتمكين. ويجري التخطيط لاستضافة ندوات تدريبية أقرها الاتحاد الدولي لركوب الأمواج (ISA)، بهدف توحيد الممارسات التعليمية في جميع الأندية. علاوة على ذلك، سيتم تنفيذ مبادرات تستهدف المدارس والجامعات لتعريف الجيل القادم بركوب الأمواج، وتعزيز إرث من الشغف والكفاءة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وجهتكم المثالية للتصاميم المنزلية الداخلية : La Maison Home Déco تميّز وإبداع في التصاميم وجودة عالية تناسب كل الأذواق

سنوات من الخبرة والاختصاص في عالم التصاميم المنزلية الداخلية، جودة عالية وتميّز طبعت اسم مجموعة ...

محمد علي لوكا يطلق “ع العين”..وماذا عن مشاريعه المقبلة؟

أصدر الفنان محمد علي لوكا أغنيته الجديدة بعنوان “ع العين” من كلمات الشاعر ايهاب روزا ...

خبراء وأطباء يدعون من مؤتمر “CardioS 2024” إلى التوجه إلى منتجات الدخان البديلة لتجنب المخاطر الصحية المرتبطة بالتدخين التقليدي

في الوقت الذي أكدت فيه الدراسات بأن المدخنين النشطين في جميع أنحاء العالم يفتقرون إلى ...