وجهتكم المثالية للتصاميم المنزلية الداخلية : La Maison Home Déco تميّز وإبداع في التصاميم وجودة عالية تناسب كل الأذواق

سنوات من الخبرة والاختصاص في عالم التصاميم المنزلية الداخلية، جودة عالية وتميّز طبعت اسم مجموعة La Maison Home Déco الرائدة والتي تعدّ اليوم الوجهة المثالية لكل محبّي التصاميم الداخلية المنزلية وغيرها من أدوات الديكور المنزلي في لبنان.

اليوم تفتخر La Maison بتقديم مجموعة جديدة مختارة بعنایة من المنتجات الراقیة والمطلوبة لتناسب كل الأذواق. مجموعة متجانسة من المنتجات تعكس أحدث الابتكارات والموضة في عالم التصاميم.

“نسعى لأن تكون محلاتنا بمثابة الوجهة الشاملة للمتسوّقين، حيث يمكن للزائر أن يجد كل شيء يحتاجه”. تقول ريتا ماثيو ، المديرة التنفيذية لـ La Maison  وتتابع ” نحن نختار منتجاتنا بعنایة شدیدة مع البحث المعمّق بنظرة ممیزّة لتقدیم تجربة استثنائیة لكل الزبائن، فمجموعتنا منتقاة من أھمّ العلامات التجاریة المصدّرة من أوروبا والولایات المتحدة الأمریكیة ونحرض على إدراج أحدث الإتجاهات والموضة في المنتجات”.  سواء كنتم تبحثون عن أثاث، أو زینة المنزل، أو أدوات مطبخ، أو ملحقات الحمام، أو زينة للأعياد والمناسبات، أو ھدیة ممیزة، فإن  La Maison هي الوجهة المثالية لذلك وهي جاهزة لتحويل مساحاتكم المنزلية إلى ملاذ للراحة والأناقة.

وتضيف المديرة التنفيذية لـ La Maison بالقول: ” لدينا مجموعة متنوعة من الھدایا المثالیة لإضافة لمسة ممیزة إلى أي مناسبة. سواء كنت تحضر عشاءً أو تجمعًا أو حفلة، فإن اختیارنا للقطع الخاصة بعنایة یضمن أنك ستجد الھدیة المثالیة. من أواني الزھور الأنیقة والتماثیل المزخرفة إلى حاملات الشموع بأشكال مختلفة والاكسسوارات المنزلیة الفنیة، فإن ھدایانا ستجذب الانتباه بالتأكید بفضل الجودة العالية والصناعة”.

علاوة على ذلك، تعتبر La Maison وجھة لزینة عید المیلاد فھي معروفة بزینتھا الاستثنائیة ؛ توفر La Maison خدمات تركیب الزینة وإزالتھا لتجعل موسم الأعیاد أكثر متعة. بالإضافة إلى ذلك، یتیح المتجر الإلكتروني الجدید التسوق بسھولة من المنزل.

إن الموظفين في الشركة جاهزون للخدمة عبر الواتساب لمساعدة الزبائن في اختیار الھدیة المثالیة أو تنظیم المناسبات الخاصة بما في ذلك حتى فن ترتیب المائدة وتزیینھا.

لدى La Maison Home Déco خمس فروع موزعة بشكل استراتیجي في لبنان: في الدورة والجناح، وغزیر، بالإضافة إلى فروع مستقلة في ضبیة ووسط بیروت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Aurelia Venue تستضيف معرض Wedding Wonder Expo في بحرصاف

بوب داغر: كل الحلول متوافرة في مكان واحد تحضيراً “لليوم الكبير“ أعلنت شركة M Weddings ...

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم معرضاً جديداً مليء بالأمل والألوان

Beacons of HOPE  معرض فردي لبهاء جوهري يسرّ جمعية Rebirth Beirut أن تعلن عن معرضها ...

جورج خبّاز وعادل كرم يرفعان منسوب التشويق: طرح الإعلان الرسمي للكوميديا المسرحية “خيال صحرا”

خيال صحرا“.. عرض مسرحي اجتماعي- تفاعلي- موسيقي تمثيل: جورج خبّاز – عادل كرم إنتاج: طارق ...