منصّة “باي أني انشورنس” تُوسِّع حضورها في السوق اللبنانية انطلاقاً من نجاح تجربتها الإماراتية في مجال التأمين عبر الإنترنت

بدأت منصّة التأمين عبر الإنترنت “باي أني انشورنس” (BuyAnyInsurance) عملية توسيع استراتيجي لنطاق أعمالها في لبنان، تبني فيه على رصيدها الريادي في هذا المجال في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية، وتستند إلى سمعتها الراسخة في ما يتعلق بالشفافية والخدمة التي تتمحور على إرضاء العملاء وتوفير تجربة للمستخدم قائمة على التطور التكنولوجي.

وسَعَت “باي أني انشورنس” منذ تأسيسها إلى تبسيط عملية التأمين الشاملة للعملاء، وتتيح لهم لهذا الغرض منصّة محايدة ومتجرّدة يمكنهم من خلالها المقارنة بين مجموعة واسعة من عروض التأمين، مما يساعدهم في اختيار البوليصة الأنسب لهم بنقرة واحدة.

وتربط المنصة المستخدمين بشركات التأمين الأبرز والأعلى تصنيفاً، وتضع في تصرفهم دعماً استشارياً بلغات عدة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مستعينةً بخبراء في القطاع يتمتعون بخبرة أكثر من 15 عاماً، مما يمكّن العملاء من الاطّلاع بسهولة على مختلف حلول التأمين، واختيار أفضلها وأنسبها لاحتياجاتهم الخاصة.

وأثبتت المنصة نجاحها الكبير في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمكنت خلال السنوات الخمس المنصرمة من بيع ما يفوق مئة ألف وثيقة تأمين حتى الآن. وشكّل هذا الرصيد الحافل إلى جانب بنيتها التحتية الفنية القوية، عاملاً أساسياً في التمهيد لتوسيع نطاق أعمالها وحلولها بسلاسة في مختلف دول المنطقة، ومنها لبنان.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”باي أني انشورنس” مايكل مقدسي إلياس إن المنصة “شاءت الإفادة من الفرصة التي يوفّرها الحضور المتنامي في السوق اللبنانية لمفهوم التأمين عبر الإنترنت”، مؤكداً أنها تصبو إلى “تبؤو الصدارة في السوق نظراً إلى أن تجربتها أثبتت فاعلية نموذجها”.

ورأى أن مسارعة “باي أني انشورنس” انطلاقاً مما أنجرته في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى “التوسع في السوق اللبنانية في مرحلة مبكرة من انتشار التأمين عبر الإنترنت فيها”، يشكّل “ميزةً مهمة لها، إذ يمنحها الأسبقية في تكوين فكرة عميقة عن الثغر والاحتياجات والفرص” في هذه السوق.

ولاحظَ أن “الساعين إلى شراء وثائق تأمين في لبنان باتوا اليوم أكثر من أي وقت مضى، وخصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية الحافلة بالصعوبات، يحرصون على توافُر الشفافية والفاعلية والملاءمة في العروض ولدى الشركات التي يتعاملون معها”.

وأضاف: “من خلال شبكة موثوق بها من الشركاء الذين تربطنا بهم علاقة قديمة، وكمّ كبير من البيانات المتاحة لنا، لدينا كل المؤهلات لتقديم حلول التأمين الناجعة في الوقت وبالسعر المناسبَين، وبسرعة ودقّة.”

وبادرت “باي أني انشورنس” لهذا الغرض إلى توسيع نطاق خدماتها في لبنان بعدما بدأت العمل فيه منذ تشرين الأول/أكتوبر 2023، وباتت راهناً تُوفّر مجموعة كبيرة من المنتجات المصممة خصيصاً لمواكبة المتطلبات الخاصة بالسوق اللبنانية وتلبية الاحتياجات التي يتميّز بها المستهلكون فيها ، ومنها التأمين على السيارات والتأمين الصحي للمغتربين والتأمين ضد أخطار العنف السياسي والتأمين على الحيوانات الأليفة.

وكانت “باي أني انشورنس” اصبحت عام 2022 جزءاً من مجموعة “شديد كابيتال” الاستثمارية القابضة بعد استحواذ شركة “شديد دايركت ليمتد”، على حصة أغلبية من اسهمها. وقد مكّنت هذه الخطوة الإستراتيجية المنصة من تعزيز إمكاناتها التكنولوجية ونموذجها الاقتصادي الناجح بفضل شبكة شركاء التأمين الواسعة التي تتمتع بها “شديد كابيتال”، مما ساعدها في توسيع حضورها في السوق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...