Bybit تحتفل بتخطي عتبة 30 مليون مستخدم وتحقيق نمو هائل يرسخ ريادتها في قطاع الويب 3,0

احتفلت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، اليوم بتحقيقها إنجازاً لافتاً تمثل بتخطي عدد مستخدميها لعتبة 30 مليون مستخدم. ويأتي هذا الإنجاز خلال فترة تشهد فيها المنصة وتيرة نمو هائلة، بما يرسخ مكانتها الرائدة في قطاع البلوك تشين.

ازدياد حصتها السوقية، وازدهار ثقة المستخدمين

سجلت حصة Bybit السوقية في التداول المباشر ارتفاعاً كبيراً من 2% في عام 2023 لتصل إلى 9.3% في عام 2024، بمعدل نمو بلغ نحو 400% وفقاً لتقرير كايكو ريسيرتش الربع السنوي الصادر مؤخراً. ويرسخ هذا الارتفاع الكبير من العام السابق بنسبة 7.3% مكانة Bybit الرائدة بين منصات تداول العملات الرقمية.

وتعزو Bybit هذا النمو إلى التزامها المتواصل بأمان المستخدمين ونيل ثقتهم. وتضع الشركة سلامة الأصول على رأس قائمة أولوياتها، وتحرص على تحقيق ذلك عبر النشر الدوري لعمليات تدقيق إثبات الاحتياطات، وضمان الشفافية والمساءلة على مستوى أموال المستخدمين. وإضافة لذلك، تفخر Bybit بسجل أمان عالي الموثوقية، مع عدم وجود أعطال كبيرة أو حوادث قرصنة منذ إنشائها في عام 2018.

وتلقت المنصة إشادة واسعة في القطاع نظير التزامها بأرقى مستويات الأمان والشفافية، إذ حازت Bybit على تقييم موثوقية 10 من 10 من CoinGecko وتصنيف AA في تقرير قياس أداء منصات تداول العملات الرقمية الصادر عن CCData.

وفي هذا السياق، قال بن تشو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit: “يتوّج تجاوز عدد مستخدمينا 30 مليون مستخدم إنجازاً لافتاً لنا، ولم يكن هذا الإنجاز ليتحول إلى حقيقة ملموسة دون الدعم اللامحدود من مجتمع العملات الرقمية العالمي الواسع. ونحن ممتنون للغاية لثقة المستخدمين وماضون في التزامنا بمنحهم أفضل التجارب من فئتها المدعومة بالخدمات الموثوقة المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المحلية. وتواصل Bybit التعاون مع الجهات المنظمة للقطاع حول العالم لضمان أرقى درجات الامتثال والابتكار المسؤول”.

عين على المستقبل: جسر الفجوة نحو الويب 3.0

لطالما كانت Bybit في صدارة المبتكرين في قطاع الويب 3.0، وتعمل على رسم ملامح جديدة لسبل تفاعل المستخدمين مع منظومة البلوك تشين، وذلك من خلال منصات تفاعلية تركز على المستخدم. وفي عام 2024، وسعت المنصة محفظة خدماتها عبر إدخال حلول ثورية على غرار Airdrop Arcade و NFT Proو Inscription Marketplaces.

ولم يقتصر الهدف من تصميم هذه المنصات على الحد من معوقات الانضمام للقطاع وتبسيط تجربة المستخدم فحسب، بل شمل كذلك إثراءه عبر خلق فرص وفيرة للاستثمار فيه ودعم مجموعة متنوعة من العملات والمشاريع الواعدة التي تشهد إقبالاً واسعاً من المستخدمين. وساهمت عروض المنصة المباشرة على غرارSolana Fiesta و Bitcoin economy في تعريف العديد من الأفراد المهتمين بقطاع الويب 3.0 على هذه النظم المبتكرة وسريعة النمو والفرص التي تتيحها لهم.

وساهم هذا الالتزام بضمان وصول المستخدمين إلى أكثر الفرص المجزية والموثوقة في عالم الويب 3.0، إذ لم يجعل من عملية المشاركة في القطاع أمراً يسيراً فقط، بلك كذلك أكثر متعة عبر تجارب تأخذ طابع الألعاب وبحوث البيانات المتقدمة. وأثمر هذا الالتزام عن إطلاق Bybit Web3 DEX Pro، منصة التداول اللامركزية المتقدمة المدعومة بتقنية بحوث البيانات الثورية i-SMART. ويرسخ ذلك التزام المنصة بالابتكار الذي يدعم المستخدمين ويمنحهم أدوات فعالة تتخطى توقعاتهم وتلبي احتياجاتهم في مشهد الاستثمار والتداول المعاصر.

وأضاف تشو: “أن أهمية إنجازنا اليوم هو أكثر من مجرد رقم، إذ يقدم دلالة على تفانينا المطلق والتزامنا المستمر بإحداث تحول نوعي في قطاع العملات الرقمية. ولاشك أن Bybit ماضية في التزامها باستشراف مستقبل هذا القطاع. وسنواصل تبني أرقى قيم العمل المتمثلة بالإصغاء لاحتياجات المستخدمين وتقديم أفضل مستويات الدعم لهم وتحسين تجاربهم بالمجمل، ليحظى مستخدمو منصتنا الذين تخطى عددهم 30 مستخدم بأفضل المنتجات من نوعها. كما ستبقى حماية مصالح المعنيين بأعمالنا على رأس قائمة أولوياتنا ومحور لجميع المنتجات التي نصممها. فنحن نسعى نحو عالم تدعم فيه تقنيات الويب 3.0 كل فرد، ويكون فيه الشمول المالي ليس مجرد هدف، بل حقيقة ملموسة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...