غلوب ميد تستضيف ندوة ناجحة لطرح نظامها المتطوّر لإدارة التأمين الصحي GENIX

استضافت غلوب ميد قطر ندوة ديناميكيّة للاعلان عن نظامها المتطوّر لإدارة التأمين الصحيّ، GENIX، حضر الندوة مُدراء تنفيذيين وخبراء من شركات تأمين في قطر. وقد عرض هذا الحدث، الذي أقيم في فندق شيراتون في قطر، الميّزات والخصّائص المُبتكرة التي يمتاز بها GENIX، ما أتاح للحضور فرصة للإطلّاع على قدرات النظام المتطوّرة وتأثيره المتوقّع على الأداء التشغيلي والمالي لتعزيز سير العمليات التشغيليّة.
رحّب السيد سالم حيدر، نائب الرئيس الإقليميّ، بالحضور وقال: “يُسعدنا أن تُتاح لنا هذه الفرصة لطرح نظامنا المُبتكر لإدارة التأمين الصحيّ، GENIX، أمام هذا الحضور الموقّر من قطاع التأمين الصحيّ في قطر”. وأضاف: “تواجه الهيئات الضامنة تحديّات هائلة، لا سيّما مع متطلبات نظام التأمين الصحيّ الإلزامي المُرتقب في البلاد. نحن نؤمن إيماناً راسخاً بأن نظام GENIX وحلول غلوب مد تلبي المتطلبات الخاصة للتأمين الصحيّ في دولة قطر وسيساعد الهيئات الضامنة على مواجهة هذه التحديات وتحويلها إلى فرص لتعزيز نمو أعمالها.
وعرض السيد زياد خرما، رئيس تحليل البيانات ودعم التطوير، خصائص النظام وقدرته على تبسيط العمليات التشغيليّة وتعزيز الكفاءة، ما بدأ يظهر وسيستمر في الأشهر القادمة. كما اكتسب الحضور رؤى قيّمة حول قدرة النظام الهائلة في إدارة منافع التأمين الصحي في قطر وخارجها.
وعرضت الآنسة بيغي خوراسانجيان، مديرة قسم التواصل في غلوب مد، للحاضرين أحدث الأدوات والخصائص التي يمتاز بها تطبيق غلوبمد فت GlobeMed FIT للهواتف الذكية، والتي تم تصميمها لتوفير خدمات حصريّة للسادة العملاء المؤمّنين.
وبذلك تواصل شركة غلوب مد التزامها بتمكين الهيئات الضامنة بحلول مبتكرة ورائدة في السوق، وتنجح مجدداً بتقديم خدمات مستندةً إلى أحدث التقنيات والتحول الرقمي لمواجهة تحديات ومتطلبات سوق التأمين الصحي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...