شركة “كابلات لبنان” تستعرض التزامها السلامة من الحرائق الكهربائية في معرضي “project Lebanon” و”صنع في لبنان”

  • أعادت شركة كابلات لبنان التأكيد على التزامها السلامة من الحرائق الكهربائية في المباني وقدّمت رؤيتها حول هذا الموضوع في معرضي “ Project Lebanon ” و”صنع في لبنان “2024.
  • سلطت الضوء في حلقات النقاش التي نظمت في “Project Lebanon” على أهمية التدابير الاستباقية للتخفيف من مخاطر الحرائق الكهربائية بعد الزلزال.
  • تناولت في معرض “صنع في لبنان” أهمية السلامة الكهربائية من خلال الاضاءة على مخاطر الكابلات المزيفة، وشددت على ضرورة الاستفادة من تطبيق Nexans للتأكد من صحة المنتجات وابدت فعاليته من خلال العروض الحية والمحاضرات التثقيفية.

أكدت “كابلات لبنان”، إحدى شركات Nexans؛ الشركة الرائدة في مجال توفير أنظمة الكابلات المتقدمة والحلول والخدمات المبتكرة، التزامها بالسلامة الكهربائية من الحرائق في المباني خلال مشاركتها في معرضي ” Project Lebanon”، الذي اقيم في “Seaside Arena”، و”صنع في لبنان 2024” في “Forum de Beyrouth”.

وشاركت في المعرض الأول في حلقات نقاش إلى جانب متحدثين من القطاعين العام والخاص مثل نقابة المهندسين والمهندسين المعماريين (OEA)، مؤسسة المقاييس والمواصفات اللبنانية (LIBNOR)، ودائرة التخطيط المدني، فتحدثوا عن خبراتهم ورؤيتهم القيمة والمهمة في مختلف القضايا التي تواجه القطاعات المعنية بسلامة المباني في المنطقة.

اما الجلسة الثانية منه فتمحورت حول “التخفيف من مخاطر الحرائق الكهربائية في المناطق المعرضة للزلازل”، عقب الزلزال الاخير الذي شهدته المنطقة، وشدد المتحدث باسم الشركة على أهمية التدابير الاستباقية لمنع الحرائق الكهربائية، بما في ذلك استخدام كابلات منخفضة المخاطر (LFH) اذ صُممت خصيصًا لاحتواء الحرائق وتقليل الدخان والانبعاثات الخطرة، الامر الذي يُعد أكثر أمانًا في المناطق العالية المخاطر.

وبعد مشاركتها اللافتة في “Project Lebanon”، واصلت “كابلات لبنان” التزامها بالتركيز على أهمية السلامة الكهربائية للمباني، من خلال مشاركتها في معرض “صنع في لبنان 2024″، حيث اشارت الى أحدث ابتكاراتها وركزّت على رفع مستوى الوعي حول القضايا الحاسمة كالسلامة الكهربائية ومخاطر الحرائق الكهربائية الناجمة عن الكابلات المزوّرة. ولم تكتفِ بالأمور النظرية فقط، بل قدم الفريق الفني عروضا حية ابرزت للحضور الفرق الكبير بين الكابلات الأصلية والمزيفة. واوضح هذا العرض خطورة احتراق الكابلات غير الاصلية التي تزيد خطر الحرائق الكهربائية، وبالتالي أكد وجوب الوعي من استخدام الكابلات المزيفة وأهمية التحقق من أصالة المنتج.

وبهدف التفاعل مع الحضور وتزويده بالمعلومات التي يحتاجها، توقّف فريق “كابلات لبنان” في عرض تفيصيلي عند موضوع السلامة الكهربائية والتركيز على حماية أنفسنا وعائلاتنا والمباني من خطر الحرائق. كذلك، أطلع الحاضرين على كيفية استخدام تطبيق Nexans ووظائفه، خصوصا انه يعمل على مسح الكابلات والتأكد من صحتها، وذلك نظرا لضرورة معالجتها في حال كانت مزيّفة.

انطلاقا من هنا، تبقى شركة “كابلات لبنان” ثابتة في التزامها بقيادة التغيير الإيجابي وتعزيز السلامة في المجتمع اللبناني وخارجه، باعتبارها شركة رائدة في مجال الصناعة الكهربائية، وذلك من خلال الابتكار المستمر وإعطاء الأولوية للتميز في كل جوانب عملها، اذ تهدف إلى تمكين الشركات والحكومات والأفراد من بناء مستقبل أكثر إشراقًا وأمانًا، ولا سيما للأجيال المقبلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...