أمبليفاي هيلث تمثّل السعودية ومنطقة الشرق الأوسط في برنامج جوجل “الذكاء الاصطناعي في قطاع الصحة”

أعلنت أمبليفاي هيلث (amplifAI health)، شركة التقنية الصحية الناشئة، ومقرها المملكة العربية السعودية، عن اختيارها للمشاركة في برنامج جوجل “الذكاء الاصطناعي في قطاع الصحة” لعام 2024. وقد وقع الاختيار على 24 شركة متميّزة للمشاركة في البرنامج المرموق من بين عدد كبير من الشركات الناشئة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، وسوف تمثّل أمبليفاي هيلث المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط في البرنامج.

وقد حضر مؤسسو شركة أمبليفاي هيلث الفعالية الافتتاحية للبرنامج التي أقيمت في حرم معهد PariSanté بمدينة باريس مؤخراً. ووفرت الفعالية منصة حيوية لتبادل المعرفة والتواصل مع شخصيات مرموقة شملت كارين دي سالفو، رئيس قطاع الصحة في جوجل والبروفيسور أنطوان تسنيير، مدير حرم معهد PariSanté. وخلال الفعالية، أتيحت لمؤسسي أمبليفاي هيلث فرصة التواصل مع نخبة من خبراء جوجل في مجالات الذكاء الاصطناعي، والتفاوض والمبيعات والاتصال.

وفي إطار مشاركتها في برنامج جوجل “الذكاء الاصطناعي في قطاع الصحة”، ستستفيد أمبليفاي هيلث من الدعم المتكامل الذي يشمل الوصول إلى أدوات واستراتيجيات متطورة، وورش عمل تركز على أفضل ممارسات الذكاء الاصطناعي، وجلسات تطوير المهارات القيادية ودورات إرشادية في تصميم المنتجات. وتسهم هذه الموارد في تعزيز مهمة أمبليفاي هيلث الرامية إلى تحسين الرعاية الوقائية والكشف المبكر.

وقد أعربت أمبليفاي هيلث عن امتنانها العميق لهذه الفرصة وتتطلع الشركة إلى بدء رحلتها المثمرة مع جوجل والشركات الناشئة الأخرى. وتهنئ أمبليفاي هيلث الشركات الناشئة المُختارة في دفعة 2024 وتتوجه بالشكر لفريق جوجل للشركات الناشئة وجميع المساهمين في البرنامج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...