بي دي سويس العالمية تُعزز تواجدها في الإمارات العربية المتحدة، بحصولها على ترخيص SCA من الفئة الخامسة

خطط توسعية طمُوحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت مجموعة بي دي سويس، المالية العالمية الرائدة في تقديم خدمات التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت، عن حصولها على الترخيص المرموق من الفئة الخامسة (“الاستشارات المالية و التعريف”) من هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA) في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويُعد هذا الإنجاز خطوة استراتيجية هامة نحو التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويجسد التزام بي دي سويس بتقديم خدمات استثمار عالية المستوى بالإضافة إلى تعزيز حضورها على الساحة العالمية.

إن حصول شركة بي دي سويس على ترخيص الفئة الخامسة من هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA) يعد إنجازاً بارزاً؛ خاصة أنها سيتيح لها تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية، بما في ذلك مزايا التداول في العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، والحلول الاستثمارية الأخرى. وتهدف بي دي سويس من خلال هذا الترخيص الجديد؛ إلى تزويد المستثمرين الأفراد والمؤسسات في المنطقة؛ بتجربة تداول مبتكرة وآمنة تتسم بالموثوقية التامة.

وفي تصريح له أضاف دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لشركة بي دي سويس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقوله: “بالطبع سعداء جدا بحصولنا هذا الترخيص، خاصة أنه يعتبر شهادةً قوية على التزام بي دي سويس الراسخ بتوسيع نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى تقديم خدمات استثنائية تلبي احتياجات عملائها في هذه السوق الديناميكية.”. وتابع بقوله “وبفضل حصولنا على ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة من الفئة الخامسة (“الاستشارات المالية و التعريف “)، سوف يتاح لنا تقديم خدمات غير مسبوقة ومزايا الوصول إلى الأسواق العالمية، معتمدين على بنية تحتية تكنولوجية قوية وخبرات عريقة في عالم أسواق المال العالمية”.

إن حصول بي دي سويس على ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع يشكل نقلة نوعية في استراتيجية الشركة، مما يُعزّز قدراتها التشغيلية ويُوسّع نطاق عروضها الخدمية في منطقة الشرق الأوسط. يأتي ذلك في إطار التزام الشركة بالاستثمار في السوق المحلية، وتعزيز الشراكات، والمساهمة في نمو وتطوير الصناعة المالية. ومع بدء هذا الفصل الجديد، تتطلع بي دي سويس إلى فتح آفاق واعدة، تتيح لها مواصلة مهامها الرئيسية في تمكين المتداولين والمستثمرين عبر تقديم أدوات مبتكرة، وموارد تعليمية، ودعم استثنائي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...