كيوستاي تغلق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة “أ” للارتقاء بقطاع الضيافة

– كيوستاي جمعت تمويلاً إجمالياً بقيمة 11,1 مليون دولار وتسعى إلى تعزيز قدرات منصتها القائمة على الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة الضيوف وتعظيم عوائد إدارة العقارات –

أعلنت كيوستاي “Qstay”، منصة إدارة العقارات المتخصصة في خدمات الضيافة والتأجير، ومقرها دبي، إغلاق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة “أ”، ليرتفع بذلك إجمالي التمويل الذي جمعته الشركة حتى الآن إلى 11,1 مليون دولار. وقد نجحت كيوستاي في تأمين هذا التمويل عبر مزيج من الديون التقليدية والديون القابلة للتحويل، في دلالة على ثقة المستثمرين القوية في النهج المبتكر الذي تتبعه الشركة لتطوير قطاع الضيافة.

تأسست كيوستاي على يد الشريكين أرتور خيرولين وأليك ريدلمان، وتسعى الشركة إلى تحويل قطاع الضيافة العالمي عبر منصتها القائمة على التكنولوجيا لتقديم خدمات العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي وخدمات المساعدة الشخصية الرقمية لتحسين تجربة الضيوف وتقليل تكاليف التشغيل بنسبة تصل إلى 50%.

وقال أرتور خيرولين، الشريك المؤسس لمنصة كيوستاي: “نحن سعداء لحصولنا على هذا التمويل الإضافي الذي سيمكننا من تسريع عمليات التطوير ومواصلة نهجنا المبتكر في قطاع الضيافة. يشير هذا الاستثمار بوضوح إلى وجود طلب قوي في سوق الضيافة على تجربتنا الفندقية التي تركّز على التكنولوجيا والتصميم، وتقدّم باقة من المزايا الجذابة لملاك العقارات”.

من جانبه، قال أليك ريدلمان، الشريك المؤسس لمنصة كيوستاي: “يُعد دعم المستثمرين لمنصة كيوستاي رسالة تأييد قوية لرؤيتنا الرامية إلى الارتقاء بتجربة الضيوف إلى آفاق جديدة وتعظيم عوائد ملاك العقارات. ونحن نؤكد التزامنا بمواصلة توسيع رقعة أنشطتنا وتعزيز قدرات منصتنا المبتكرة”.

تتولى كيوستاي حالياً إدارة ما يزيد عن 300 عقار في تسعة أسواق عبر أربع دول، وتعتزم الشركة التوسع إلى أسواق أخرى بين عامي 2024 و2026. وقد أتمت المنصة حتى الآن عمليات الحجز لأكثر من 130,000 ليلة واستضافت أكثر من 60,000 ضيف في دلالة قوية على شعبيتها ونجاحها المتزايدين.

ولا تقتصر مزايا منصة كيوستاي المبتكرة على توفير أفضل الأسعار وأقصى سبل الراحة للضيوف، ولكنها تمنح ملاك العقارات عوائد استثمارية عالية بدون التدخل في سير العمليات. وتتمتع كيوستاي بمكانة جيدة تؤهلها لمواصلة النمو وتحقيق مزيد من النجاحات، إذ تتوقع الشركة تحقيق إيرادات بقيمة 63 مليون دولار بحلول عام 2025 مع هامش ربح نسبته 18٪.

ماسيف ميديا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...