غلوب مد وتاكي هيلث يتعاونان لتعزيز إدارة منافع الرعاية الصحيّة في السعودية

أعلنت غلوب مد وشركة تاكي هيلث، مزوّد حلول الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحيّة، عن تعاون استراتيجي يهدف إلى تحسين إدارة منافع الرعاية الصحيّة في المملكة.
أقيم حدث التوقيع في الرياض، إعلاناً عن بدء الجهود المشتركة بين الشركتين لتعزيز خدمات إدارة منافع الرعاية الصحيّة من خلال التكنولوجيا المُبتكرة.
يجمع هذا التعاون بين خبرة غلوب مد السعودية منذ أكثر من 20 عامًا في إدارة منافع الرعاية الصحية وحلول الذكاء الاصطناعيّ المتطورة التي تقدّمها تاكي هيلث وذلك لتعزيز تجربة العملاء المؤمّنين.
في خطوة من شأنها زيادة استخدام التكنولوجيا في قطاع التأمين الصحيّ، سيساهم نظام تاكي هيلث المتطور في تعزيز سير عمليات معالجة المطالبات والموافقات في غلوب مد السعودية. مستندةّ إلى نظام تاكي هيلث القائم على خوارزميات متطوّرة وقدرات التعلّم الآلي، تهدف غلوب مد السعودية الى تسهيل حصول العملاء المؤمّنين الذين تخدمهم على خدمات الرعاية الصحيّة.
وقال جاد معوض، مدير عام شركة غلوب مد السعودية: “نحن ملتزمون بتطوير خدماتنا بصورة مستمرة بهدف تقديم الأفضل للعملاء والمؤمّنين لديهم”. وأضاف “تمثل شراكتنا مع تاكي هيلث محطة محوريّة في التزامنا بتقديم خدمات ذات جودة وكفاءة لتوفير تجربة عملاء انسيابية.”
وقال الدكتور أسامة أبو الخير، الرئيس التنفيذي لشركة تاكي هيلث: “يسعدنا التعاون مع غلوب مد السعودية في سعيها لابتكار وتحسين إدارة منافع الرعاية الصحيّة”. وأضاف “إن حل الذكاء الاصطناعيّ الخاص بنا مصمّم خصيصًا لمساعدة الهيئات المعنيّة على مواجهة التحديات الفريدة في مجال الرعاية الصحية، ونحن واثقون بأنه سيعود بفوائد ملموسة على شركة غلوب مد السعودية والهيئات الضامنة والمؤمّنين لديهم. وتجسّد هذه الشراكة قدرة التكنولوجيا في قيادة التغيير الإيجابي في مجال خدمات الرعاية الصحية القائمة على القيمة.”
وكان الحدث الذي حضره كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركتين، فرصة لتأكيد التزام كل من غلوب مد السعودية وتاكي هذا لتعاون .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...