جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق

أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن افتتاح المعرض الفردي الجديد للفنان اللبناني دانيال أبي اللمع بعنوان LINK. يفتتح المعرض يوم الخميس 20 حزيران 2024 من الساعة 6 مساءً حتى 9 مساءً، ويستمر حتى الأربعاء 26 الجاري 2024، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 3 عصراً حتى 7 مساءً، ما عدا يوم الأحد وذلك في مقرّ الجمعية الثقافي في الجميّزة.

اكتشف دانييل أبي اللمع شغفه بالفن في سن مبكرة ومارس الرسم والتلوين منذ طفولته. هو تعلّم بنفسه الرسم، ورغم تخرجه من كلية الحقوق عام 2002، إلا أن قلبه كان منجذباً دائماً إلى عالم الفن.

عرّفته رحلاته الواسعة إلى الأعمال الفنية الشهيرة التي عمّقت حبه للرسم. يستوحي أعماله من الطبيعة والإنسانية وهو تأثر بالعديد من الفنانين العظماء وتعبرّ أعماله عن تجاربه ومشاعره العميقة، إذ تتميز بعفوية وإبداع يحاكي روعة الخلق.

يستكشف المعرض، الذي يضم أعمالاً فنية تم إنشاؤها باستخدام الزيت والأكريليك على القماش، الروابط مع ذكريات الطفولة والعلاقات التي نشاركها مع أفراد الأسرة والآخرين في المجتمع.

وأعرب السيد كابي فرنيني، مؤسس ورئيس جمعية Rebirth Beirut، عن سعادته باستضافة هذا المعرض. وقال: “يسعدنا أن نسلط الضوء على موهبة دانييل أبي اللمع. لمسته الفنية المبدعة تترك أثراً جميلاً لدى الزائر ويسعدنا أن نعرض أعماله”.

جزء من عائدات هذا المعرض سيخصّص لدعم مبادرات جمعية Rebirth Beirut  وتشمل هذه مشاريع بنى تحتية تهدف إلى تأهيل إشارات المرور وإنارة الشوارع وغيرها من المشاريع الحيوية التي تخدم العاصمة الجميلة بيروت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...