لبنان يتألق عالميا من خلال تنظيم الحفل العالمي لتوزيع الجوائز لمسابقة التغليف العالمية في بانكوك

نظم المركز اللبناني للتغليف (ليبان باك) بالنيابة عن المنظمة العالمية للتغليف حفل توزيع جوائز المسابقة العالمية للتغليف “ورد ستار” في بانكوك، تايلاند في 15 حزيران 2024، وتأتي هذه المسابقة كجزء من فعاليات معرض “برو باك آسيا” الشهير، الذي يُعد واحداً من أهم المعارض المتخصصة في التغليف على المستوى الدولي.

مسابقة ” ورد ستار” هي واحدة من أبرز وأهم المسابقات العالمية في مجال التغليف، تهدف هذه المسابقة إلى تسليط الضوء على الابتكار، التميز، والجودة في تصميم وتطوير ابتكارات التغليف على مستوى العالم.

حضر هذا الحفل أكثر من 300 شخص من ٤٢ دولة . ممثلين عن الشركات العالمية ،والمحترفين في مجال التغليف.

خلال الحفل، تم تكريم ١٠٠ فائز من الشركات من 42 دولة حول العالم الذين تميزوا بإبداعاتهم وابتكاراتهم في مجال التغليف. وللبنان أيضا حصة في الفوز حيث تم تكريم شركة “جميّل فرير” التي حازت على 3 جوائز وشركة “ثري برازيرز”

في كلمتها أكدت السيدة سهى عطا الله، مديرة ليبان باك ونائب رئيس منظمة التغليف العالمية، ” انه للسنة الرابعة على التوالي، يقوم ليبان باك بتنظيم المسابقة الدولية ما يبرز الدور الريادي للبنان في هذا المجال على الساحة الدولية. وتابعت أن هذه المسابقة ساهمت في إدراج اسم لبنان عالمياً في تنظيم مثل هذه الفعاليات الكبرى التي تحظى باهتمام واسع من قبل المتخصصين في مجال الصناعة والتغليف. كما أكدت على الدور الاساسي للتغليف في الصناعة والزراعة و أهميته في حفظ المنتجات وإيصالها بالطريقة المناسبة للمستهلك كما يلعب التغليف دور أساسي في التسويق ويكتسب التغليف مؤخرا أهمية كبيرة في مجال التنمية المستدامة لما له من تأثير كبير على الأثر البيئي و الالتزام بالمعايير البيئية”.

أعربت رئيسة منظمة التغليف العالمية السيدة لوسيانا بيليغرينو ، “عن امتنانها لليبان باك على الاحترافية والتميز في التنظيم ، كما اكدت ان مثل هذا الحدث العالمي فرصة فريدة لتبادل الأفكار والخبرات بين المحترفين والشركات من مختلف أنحاء العالم، ويساهم في دفع عجلة التطور في قطاع التغليف”.

ليبان باك ، المركز اللبناني للتغليف، تأسس في عام 2008 بدعم مشترك من اليونيدو، جمعية الصناعيين اللبنانيين ونقابة صناعات التغليف في لبنان. ليبان باك مسجلة لدى الحكومة اللبنانية كجمعية خاصة تمثل الجهات المعنية بقطاعي والتغليف و الغذاء في لبنان. يعتبر ليبان باك نقطة مركزية وطنية لجميع الجهات الاقتصادية المعنية بالتغليف. ليبان باك هي المركز الوحيد في لبنان الذي يقدم حلول تغليف متخصصة ومستدامة . ليبان باك عضو كامل في منظمة التغليف العالمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...