إكس أس تفوز بجائزة “أفضل وسيط للعام 2024” خلال مراسم “يو أف” العالمية

حصدت مجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، على جائزة “أفضل وسيط مالي عالمي للعام 2024” خلال مراسم توزيع جوائز “يو أف” العالمية (UF Global Awards) الذي نظمته شركة “آلتيميت فينتك” (Ultimate Fintech) يوم 20 يونيو في مدينة ليماسول، في قبرص.

ويسلط هذا التقدير الضوء على التأثير الكبير مجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” في القطاع المالي، كما يؤكد مرة أخرى على ريادتها وتفوقها في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال.

ويدل حصول “إكس أس دوت كوم” (XS.com)، على جائزة “أفضل وسيط مالي عالمي للعام 2024″، على الالتزام الثابت للوسيط العالمي متعدد الأصول بتقديم خدمات تداول متميزة وريادة التفوق في الأسواق المالية الديناميكية والتنافسية.

وتعليقا على هذا الإنجاز، قال السيد محمد ابراهيم، الرئيس التنفيذي الدولي لمجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com): يسعدنا أن نحصل على هذه الجائزة المرموقة في هذا الحفل العالمي المميز.

وأضاف: ان فريق عملنا بأكمله يشعر بفخر عظيم لحصولنا على جائزة “أفضل وسيط مالي عالمي للعام 2024″، وهو ما يؤكد تفانينا المستمر في ابتكار بيئة تداول لا مثيل لها. ان هذه الجائزة تلهمنا للتطور المستمر ووضع معايير جديدة في القطاع المالي.

هذا ويؤكد فوز “إكس أس دوت كوم” (XS.com)، بجائزة “أفضل وسيط مالي عالمي للعام 2024″على قدرة الوسيط العالمي الرائد على التنقل ببراعة في المشهد المالي والتفاني الثابت في إرضاء العملاء.

ويدفع هذا التقدير “إكس أس دوت كوم” (XS.com)، إلى مرحلة جديدة تشمل من المزيد من الابتكار والتقدم في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال. كما يسلط الضوء على التزام الشركة الراسخ بتزويد المتداولين بالأدوات والمعرفة التي يحتاجون إليها للنجاح في عالم التداول.

بالإضافة إلى ذلك، تلتزم “إكس أس دوت كوم” (XS.com)، بتعزيز الشراكات والتعاون الهادف داخل القطاع المالي. كما تهدف، من خلال العمل بشكل وثيق مع العملاء والجهات التنظيمية وصناع القرار، إلى إعادة تشكيل مستقبل القطاع المالي وخلق تأثيرات إيجابية دائمة.

وتتطلع “إكس أس دوت كوم” (XS.com)، إلى مواصلة رحلتها كوسيط عالمي رائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، من خلال السعي الدؤوب لتحقيق التميز والتفاني في الابتكار.

هذا وقد تم تكريم “إكس أس دوت كوم” (XS.com) مؤخرًا بمجموعة من الجوائز التي أكدت صحة مهمتها المتمثلة في تمكين المتداولين بالمعرفة والأدوات التي يحتاجونها للنجاح في عالم التداول الديناميكي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...