تسجيل أهداف متتالية مع فيبا وصل: CFI تتصدر قائمة الشركاء

أعلنت شركة CFI، الوسيط الرائد في المنطقة، عن تعزيز شراكتها مع دوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة (فيبا وصل)، حيث توصلت إلى صفقة تاريخية جديدة لتصبح الشريك الجديد للدوري.

وبناءً على نجاح التعاون خلال نهائي بطولة فيبا وصل 8 لموسم 2023/2024، ستلعب CFI الآن دورًا رئيسيًا في المواسم المقبلة للدوري. وستشهد هذه الشراكة دعم CFI لـ 18 فريقًا في 96 مباراة تُقام في 11 مدينة، وتشمل أندية من غرب آسيا ومنطقة الخليج، بالإضافة إلى ممثلين من جنوب ووسط آسيا، مما يزيد من تأثير CFI وتوسعها في هذه المناطق.

وعلّق هشام منصور، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة CFI: “في CFI، نحن ملتزمون بدعم الرياضة وتعزيز التميز، ونعتبر ذلك جزءًا أساسيًا من ثقافة شركتنا. وهذه الرعاية لا تساهم فقط في تعزيز رؤية العلامة التجارية لـCFI، بل تتماشى أيضًا مع القيم التي تقوم عليها الشركة، والتي ترتكز على تعزيز الروح الرياضية، والعمل الجماعي، والمشاركة المجتمعية. ونحن سعداء بدعم بطولة فيبا وصل من البداية إلى النهاية، ونتطلع إلى المواسم الديناميكية المقبلة.”

وكانت شراكة CFI الناجحة خلال نهائي 8، التي لعبت فيها دور الشريك الرسمي، دافعًا لتوسيع العلاقة وتعزيزها. وقد أثمرت هذه الشراكة عن نتائج رائعة ومشاركة مجتمعية متميّزة، مما يمهد الطريق لهذا المشروع الجديد والواعد.

ويعد التزام CFI بتمكين الرياضة وتعزيز التميّز جزءًا جوهريًا من هوية الشركة. ولا تعمل هذه الرعاية على تعزيز ظهور علامة CFI التجارية فقط، بل تتماشى أيضًا مع قيمها المتمثلة في تعزيز الروح الرياضية، والعمل الجماعي، والمشاركة المجتمعية.

وضمن إطار هذه الرعاية، ستحظى CFI بحقوق إبراز علامتها التجارية طوال فترة المسابقة. ويشمل ذلك عرض العلامة بوضوح من خلال النوافذ المنبثقة على التلفزيون، وشاشات LED، والملصقات الموجودة في الملعب، واللوحات الإعلانية على جانب الملعب، والخلفيات الإعلامية، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشراكة فرص مشاركة مميزة، مثل الحصول على الكأس وزيارة أبرز اللاعبين لمكتب CFI لحضور جلسات لقاء وترحيب حصرية، مما يسمح للفريق بالاحتفال بإنجازاتهم وإلهام مجتمع CFI.

وصرح مروان حايك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة eVulpa، والمسؤول عن الحقوق التجارية الحصرية لفيبا وصل، قائلاً:” تعكس شراكتنا المستمرة مع CFI رؤيتنا المشتركة في دعم التميّز والابتكار في مجال الرياضة. ويعزز دعم CFI مكانة الدوري ويساهم في تحقيق رؤيته وأهدافه المستدامة. ونحن متحمسون لرؤية التأثير الإيجابي لهذا التعاون على الدوري”.

وينطلق موسم 2024/2025 من فيبا وصل في أكتوبر، وتفتخر CFI بأن تكون جزءًا من هذه الرحلة منذ البداية. وتتطلّع المجموعة إلى شراكة متميّزة تجمع بين الابتكار في مجالي الرياضة والمال.

وباعتبارها الوسيط الرائد في المنطقة، تلتزم CFI بتوفير شروط تداول استثنائية وتجربة تداول لا مثيل لها. وتؤكد هذه الشراكة مع فيبا وصل على التزام CFI بالتميّز، وتبرز أيضًا دورها في تعزيز النمو والابتكار في مجالي المال ورياضات النخبة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...